تركيا الآن.. عين على تركيا

بالفيديو| اختطاف سوري بعد إطلاق النار على أقدامه في “أسنيورت”

524

اختطف مُقيم سوري في ساعة متأخرة مساء أمس الجمعة، من قبل شخصين “مجهولين الهوية” في منقطة “أسنيورت” بمدينة “إسطنبول”.

ووفقًا لما أوردته صحيفة “سوزجو” وما ترجمته “تركيا الآن” فإن المُقيم السوري اختطف من أمام منزله في شارع 1146 في حي “بآلار تشيشما” بمنطقة “أسنيورت”.

وتفيد المعلومات بأن شخصين اثنين كانا ينتظران المواطن السوري في مركبة من طراز “هونداي” بيضاء اللون، وما أن شاهدوه حتى ترجلوا من المركبة وأطلقوا طلقات عدة على أقدامه، ثم سحبوه  ووضعوه في الصندوق الخلفي للمركبة.

وكان المُقيم السوري قادمًا من سوق ميدان “أسنيورت” الساعة الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل، وفقًا لما أوردته “سوزجو”.

وحاول المواطنون الذين شاهدوا الحادث التدخل، إلا أن الخاطفين استخدما لوحوا باستخدام الأسلحة النارية، مما أصاب المواطنين وسكان المنطقة بحالة من الذعر.

وتمكن المجهولين الاثنين من الخروج من المنطقة، بعد أن وضعوا المُقيم السوري في خليفة المركبة.

وانعكست هذه اللحظات على عدسة هاتف يعود لأحد المواطنين المُقيميين في مكان عملية الاختطاف، كما أن صحيفة “سوزجو” رصدت عبر طواقهما وصول الأجهزة الأمنية التي عملت كما تقول الصحيفة على فتح تحقيقًا شاملًا بالإضافة لمراجعتها الكاميرات الأمنية في المكان.

وعملت الشرطة على مقابلة عائلة المُقيم السوري المختطف، كما أنها بدأت إجراءاتها لاعتقال الخاطفين، والوقوف على كافة التفاصيل حول الحادثة.

المصدر: تركيا الآن.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد