تركيا الآن.. عين على تركيا

بالفيديو| إيرانيون يسطون على متجر نسيج إيراني في إسطنبول

1٬952

حاول 3 إيرانيين اليوم الثلاثاء، السطو على متجر العزل والنسيج الإيراني في منطقة “الفاتح” بمدينة إسطنبول.

ووفقًا للمعلومات التي أوردتها وكالة “دوغان” وما ترجمته “تركيا الآن” فإن 3 إيرانيين مُلثمين دخلوا لمتجر النسيج الإيراني وحاولوا السطو عليه وسرقته، وذلك بعدما عملوا على ربط موظفتين اثنتين يحملن نفس الجنسية بالحبال وإغلاق أفواههن بـ”شريط لاصق”، فيما تعرض مالك المتجر للطعن من قبل أحد الشُبان.

وتفيد التفاصيل بأن الشاب الذي طعن مالك المتجر تمكن من الفرار، فيما تمكنت إحدى الفتيات من تخليص نفسها والوصول إلى نافذة المتجر لطلب المساعدة من المواطنين المتواجدين في الطرقات.

وتسبب صراخ الفتاة على المواطنين بحالة من الارتباك الشديد للشابين الإيرانيين داخل المتجر، مما أجبرهم للخروج والهرب إلا أن المواطنين تمكنوا من إيقافهما وتوجيه إليهما ركلات عدة ولكمات تسبب لهما بجراح وصفت بالخطيرة.

وبحسب الوكالة فإن عملية السطو جرت الساعة الثانية بعد ظهر اليوم، في حي “سليم باشا” بمنطقة “الفاتح”.

وجرى تسليم الإيرانيين الاثنين إلى الجهات الأمنية لحظة وصولها، وذلك بعدما تعرضا لضرب مبرح من قبل المواطنين.

ووصلت الطواقم الطبية إلى المكان وعلمت على نقل مالك المتجر إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم، وذلك بعدما تعرض لطعنات عدة في أجساء متفرقة من جسده، كما نقلت الإيرانيين الاثنين لمتابعة الإجراءات القانونية وحالتهما الصحية.

وتقول الوكالة إن عمليات البحث ما زالت جارية عن الإيراني الثالث والذي تمكن من الهرب، بعد طعنه لمالك المتجر.

المصدر: تركيا الآن.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد