تركيا الآن.. عين على تركيا

هذه التطبيقات لمشاهدة الأفلام عبر الإنترنت مجاناً

1٬549

كشف موقع “xakep” عن أبرز التطبيقات التي توفّر مشاهدة الأفلام والمسلسلات لعشاقها بطريقة مجانية، وهي:

Vudu
يلجأ ملايين مستخدمي الإنترنت لهذا التطبيق كونه يوفر لهم ميزة فريدة هي تحميل الأفلام ومقاطع الفيديو في أجهزتهم لمشاهدتها لاحقاً في حال عدم الاتصال بالإنترنت.

وصمّم بطريقة مميزة تسهل على المستخدم عملية البحث عن الأفلام السينمائية، ويمكن تحمليه في جميع الأجهزة والهواتف الذكية العاملة بنظامي “iOS” و”أندرويد”.

Crackle
بات هذا التطبيق من أكثر تطبيقات مشاهدة الأفلام شهرة في السنوات الأخيرة كونه يوفر للمستخدمين العديد من الميزات مثل ميزة “المشاهدة لاحقاً” كما في تطبيق “يوتيوب”، والتي تسمح بصنع قوائم بالأفلام التي يرغب المستخدم بمشاهدتها مستقبلا.

ويوفر هذا التطبيق أنواعاً مختلفة من الأفلام منها أفلام الكوميديا والدراما وأفلام الحركة والإثارة، إضافة لمجموعة من البرامج والعروض التلفزيونية العالمية الشهيرة.

Show Box
يوفّر هذا التطبيق لمستخدمي أجهزة “أندرويد” و”iOS” إمكانية تحميل الكثير من الأفلام والبرامج التلفزيونية المعروفة أو مشاهدتها مباشرة عبر الإنترنت، والمهم أنه يوفر تلك المواد بدقة عالية، ولا يحتاج من المستخدم إدخال أي حسابات أو عناوين إلكترونية لتسجيل الدخول.3

 

.

وكالات

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد