صحف تركية تكشف حقيقة علاقة جان يامان وديميت أوزديمير.. قررا الزواج وتراجعا لهذا السبب

كشفت صحف تركية، الأحد 22 مارس/آذار 2020، أن بطلي المسلسل التركي “الطائر المبكر” جان يامان وديميت أوزدمير، جمعتهما علاقة عاطفية جدية أثناء تصويرهما العمل.

أضافت الصحيفة أن يامان وأوزدمير كانا قد قررا الزواج بعد أن دخلا في علاقة غرامية جدية، غير أن يامان خان زميلته ودخل في العديد من العلاقات، وهو ما جعل ديميت تلغي فكرة الارتباط بزميلها.

الثنائي كانا في علاقة جدية والمؤشرات بينهما كان تتجه للارتباط رسمياً، لكن ديميت أوزدمير رفضت مسامحة يامان بعدما اكتشفت خيانته، فيما أشار الأخير من قبل إلى أنه ليس مستقراً في علاقاته العاطفية.

في وقت سابق وصف يامان علاقته بزميلته ديميت أوزديمير بأنها الأفضل على الإطلاق والأكثر تناغماً في الدراما التركية، وفقاً لما نشرته صحيفة Akşam التركية.

يامان قال وقتها في تصريحات للصحفيين إن: “أنا وديميت أكثر شريكين متناغمين حتى الآن، نتفق بشكل كبير جداً في الكثير من الأمور”.

جاءت تصريحات يامان بعد انتشار أخبار حول علاقة حب تجمع شريكته في مسلسل «الطائر المبكر» ديميت أوزدمير بالممثل كان يلدريم، وهو ما نفاه الطرفان.

واشتهر جان يامان في العالم العربي باسم «فريد» في المسلسل التركي «حلو ومرّ»، الذي عُرض عربياً عبر قناة OSN المشفرة.

ليسطع نجمه بعدها في بطولة المسلسل التركي «الطائر المبكر»، الذي يحقق نجاحاً كبيراً في تركيا.

مسلسل “الطائر المبكر” تدور قصته حول علاقة حب رومانسية تجمع بين صاحب شركة إعلانات كبرى، وموظفة لديه ولعبت الصدفة دوراً أساسياً في بداية قصة حبهما، كما تمر بالعديد من الأزمات، وهو من بطولة جان يامان، والنجمة ديميت أوزديمير.

.

وكالات

تعليق 1
  1. Haajira abdikariim يقول

    My best actor can yaman

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.