تركيا الآن.. عين على تركيا

شاهد.. دكتورة تستفز الكويتيين.. ومتابع يضعها في حرج شديد على الهواء بسؤال عن “نظافتها الشخصية”

76٬219

عادت الدكتورة والفاشينستا الكويتية المعروفة خلود لإثارة الجدل بين متابعيها، مستغلة أزمة انتشار الكورونا للفت الأنظار وزيادة أعداد متابعيها.

 

الدكتورة خلود تعرضت لانتقادات حادة برغم تطوعها في الخدمات الطبية لمكافحة عدوى فيروس كورونا في الكويت، وذلك بعد أن نشرت بعض الصور التي ترصد مشاركتها في الرعاية الصحية للمواطنين.

 

ونشرت الفاشينستا الكويتية بعض الصور من مشاركتها التطوعية في الخدمات الطبية لمكافحة العدوى بعد أن تقدمت بطلب لوزارة الصحة الكويتية، إلا أن رواد السوشيال ميديا عبروا عن استيائهم وغضبهم.

وقال البعض إنها حرصت فقط على الظهور بالملابس المخصصة للطواقم الطبية لإثبات أنها لم تتقاعس عن المشاركة، لكي تتجنب المزيد من الانتقادات إلا أن هيئتها في تلك الصور توضح أنها لا تعاني من ضغط الحالات المرضية مثل غيرها من الأطباء حالياً.

 

واتهمها اخرون بعدم تقدير حجم الكارثة، وعدم شعورها بالمسؤولية، كونها انشغلت بالتقاط العديد من لقطات السيلفي باستخدام فلاتر تطبيقات الصور، بدلاً من أن تخصص وقتها لمساعدة المرضى.

https://twitter.com/3wshNa/status/1242458985455742977?s=20

 

وخلال البث المباشر، تلقت الدكتورة خلود سؤالاً عن سبب عدم غسلها لشعرها بشكل دوري، مما جعلها تنفعل بشدة على صاحبة السؤال، حيث ردت بقولها: “ها كله ما أغسله؟ يا ويلك من الله.. وين ما غسلته.. تعال.. وين ما غسلته.”

 

وتابعت:”وين وين ردي عليّ.. الشي اللي مخلي شعري أصلاً ناشف من كتر ما أغسله.. تعرفون مين ما يغسل شعره.. تعرفون عدل.. شعري ناشف أصلاً.. تقولي ما تغسلين.”

 

واعترفت الفاشينيستا الكويتية بانفعالها بسبب السؤال المفاجئ، وربط البعض لظهورها في مقاطع تعتني من خلالها بشعرها للدعاية لماركات معينة، مؤكدة أن غسل الشعر والنظافة الشخصية أمر ضروري ليس له علاقة بالإعلانات.

.

وكالات

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. تيسير عصام الدين يقول

    الي دولة الكويت الحبيبة انا عندي حل ممكن يكون صعب بس اكيد مفيد ياريت يتم اصدر قرار منع المواطنين لمدة 21يوم منعا باتا الخروج من المنزل 24ساعة وكدة اي شخص فيه الفيروس هيظهر بسهوله جدا بالنسبة للاكل والشراب فعلي المواطن اخذ الكمية الكافية من الاغراض لمدة 21 يوم اما الفقير لا يقدر يشتري اغراضة لمدة 21يوم الدولة تتكفل بصرف منحة له وكدة تقدر تتغلب علي الفيروس تخسر حاجة بسيطة افضل من انك تخسر كل حاجة وانا واثق ان شاء الله مش هتكون ولا حالة في الكويت حفظكم الله من كل شر

  2. ابراهيم يقول

    خلود ليست دكتورة … خلود لم تكمل دراستها و رسبت في الطب…هذا انتحال شخصية …

  3. meme يقول

    الدكاتره مهنتهم اسماء وارقى من كذا ودائم منشغلون بعملهم ومهنة الطب تتطلب من الطبيب العمل والاجتهاد في مهنته ومو فاضي للهرج والدعايات والاستعراض

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد