تركيا الآن.. عين على تركيا

هيفاء وهبي تتبرع ونسرين طافش ترفه بجسدها ولا داعي (صورة)

12٬885

كانت اللبنانية هيفاء وهبي السباقة في التبرع لشعبها، خصوصًا الفقراء منهم الذين يعانون في بيوتهم جراء الحجر المنزلي المطبق عليهم تفاديًا للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

هيفاء تبرعت بمبلغ 20 مليون ليرة لبنانية لصالح مستشفى رفيق الحريري الحكومي في بيروت وللصليب الأحمر اللبناني، عبر برنامج مارسيل غانم على شاشة mtv اللبنانية.

كما تبرعت بنفس المبلغ لشراء معونات معيشية للأسر اللبنانية المحتاجة بمعدل 80 ألف ليرة للفرد الواحد، وشاركت بحملة جمعية أجيالنا لجمع التبرعات للعائلات التي تعاني بسبب فيروس كورونا، ورشحت للمشاركة عدد من أصدقائها الفنانين من خلال حسابها الخاص.

العديد من النجوم وإن لم نقل معظمهم ساعدوا بالذي يستطعون تقديمه، وأوقفوا نشاطاتهم الفنية، إلا النجمة الجزائرية، نسرين طافش التي لا زالت تعيش في عالم غير عالمنا، تنشر صورها عبر صفحاتها، تروج لبرامجها التي ستعرض على الشاشات غير آبهة بمعاناة الشعوب العربية.

طافش، نشرت منذ قليل صورة، ظهرت فيها بفستان بفتحة كشفت ساقها، وعرضت وتباهت بمؤخرتها لجلب عدد من اللايكات، ونيل إعجاب متابعيها المحجور عليهم في بيوتهم، الذين لم يجدوا إلا نسرين لتروح عنهم بعد عزوف الأخريات وكتبت: البهجة ظاهرة طبيعية .. البؤس انت خلقته

نسرين طافش مبتهجة والبؤس من صناعتنا في زمن كورونانسرين طافش مبتهجة والبؤس من صناعتنا في زمن كورونا

.

وكالات

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد