الأقسام: منوعات

بعد إحراجها بسؤال عن نظافتها الشخصية.. شاهد هذا ما فعلته الدكتورة خلود في منزلها وأثارت حفيظة الكويتيين

عادت الدكتورة والفاشينستا الكويتية المعروفة خلود لإثارة الجدل بين متابعيها، مستغلة أزمة انتشار الكورونا للفت الأنظار وزيادة أعداد متابعيها، حيث نشرت مقطعا مصورا من داخل منزلها لتوضح أنها قامت بتعقيمه بالكامل للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وكانت خلود تعرضت لانتقادات حادة برغم تطوعها في الخدمات الطبية لمكافحة عدوى فيروس كورونا في الكويت، وذلك بعد أن نشرت بعض الصور التي ترصد مشاركتها في الرعاية الصحية للمواطنين واتهمها النشطاء بأنها تهدف فقط إلى الشهرة والشو ولفت الانتباه.

 

هذه المرة بينت الدكتورة خلود من خلال حسابها عبر “سناب شات”، كيف استعانت بفريق متخصص لمكافحة انتشار العدوى والفيروسات، للقيام بتعقيم منزلها بالكامل.

كانت قد اصطحبت الفاشينستا الكويتية أسرتها للإقامة في “شاليه” صغير حتى يتم تعقيم جنبات منزلها للمحافظة على صحة عائلتها في ظل انتشار العدوى.

وسبق خلال البث المباشر، أن تلقت الدكتورة خلود سؤالاً عن سبب عدم غسلها لشعرها بشكل دوري، مما جعلها تنفعل بشدة على صاحبة السؤال، حيث ردت بقولها: “ها كله ما أغسله؟ يا ويلك من الله.. وين ما غسلته.. تعال.. وين ما غسلته.”

وتابعت:”وين وين ردي عليّ.. الشي اللي مخلي شعري أصلاً ناشف من كتر ما أغسله.. تعرفون مين ما يغسل شعره.. تعرفون عدل.. شعري ناشف أصلاً.. تقولي ما تغسلين.”

 

واعترفت الفاشينيستا الكويتية بانفعالها بسبب السؤال المفاجئ، وربط البعض لظهورها في مقاطع تعتني من خلالها بشعرها للدعاية لماركات معينة، مؤكدة أن غسل الشعر والنظافة الشخصية أمر ضروري ليس له علاقة بالإعلانات.

وسبق أن سخرت الدكتورة خلود من مواطنتها الناشطة سلوى المطيري بسبب ادعاء الأخيرة اكتشاف علاج لفيروس كورونا، شريطة حصولها على مليار دينار كويتي، وهو ما أثار استهزاء الفاشينيستا لتدخل في نوبة من الضحك.

وعلقت الدكتورة خلود في فيديو نشرته عبر سناب شات، قائلة: “لا والله يا حليلة.. أنا بتخيل لو عطوها المليار دينار.. وقالولها وين العلاج.. راح يبقى مقلب.. والله عطوها فرصة“، لتدخل بعدها في نوبة من الضحك الهستيري”.

.

وكالات

عرض التعليقات

  • اذا اراد الله بقوم سؤ فلا مرد له ... توكلوا على الله ولا تبالغون في التصرفات خاصة التي تثير حفيظة الضعفاء والمساكين .... احفظ الله يحفظك

أحدث الأخبار

أمطار غزيرة وانخفاض درجات الحرارة على العديد من المدن التركية اليوم

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية التركية في بيان لها، أنه من المتوقع هطول أمطار غزيرة على…

13/05/2024

رئيس الشؤون الدينية التركي يدعو العالم لوقف الإبادة الجماعية بغزة

دعا رئيس الشؤون الدينية التركي علي أرباش، العالم والإنسانية جمعاء إلى العمل لوقف المذبحة والإبادة…

13/05/2024

خبير: واشنطن أيقنت عدم جدوى العمل العسكري في غزة

اعتبر الكاتب والمحلل السياسي حسن الدّر أن واشنطن أيقنت عدم جدوى الحل العسكري في غزة…

12/05/2024

القبض على ملثم اغتصب امرأة في الشارع (فيديو)

قالت والدة المتهم بخنق امرأة واغتصابها وسط الشارع في نيويورك مؤخرا إنها بقيت مستيقظة طوال…

12/05/2024

“القسام” تفجر منزلا مفخخا بجنود إسرائيليين هربوا إليه في عملية مركبة شرق جباليا

أعلنت كتائب "القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس" اليوم الأحد، أنها نفذت عملية مركبة ضد الجيش…

12/05/2024

تركيا: نؤيد سياسة واشنطن المتوازنة

أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، تأييد بلاده لسياسية التوازن الأمريكية تجاه العلاقات بين تركيا…

12/05/2024