تركيا الآن.. عين على تركيا

5شهداء في هجوم إرهابي بولاية دياربكر التركية (صور)

615

استشهد ٥ مواطنين اتراك جراء هجوم تفجيري نفذه افراد في منظمة بي كا كا الإرهابية على مركبة كانت تقل عمالا إلى الغابات، صباح اليوم،في حي جوليتش بمحافظة كولب في ديار بكر، بعبوة ناسفة تم نصبها على الطريق.

وذكرت وكالة دوغان وفق ترجمة تركيا الان، ان سيارات الإسعاف هرعت لمكان الانفجار لنقل المصابين إلى المستشفى ، بينما بدأت عملية تحري واسعة النطاق في المنطقة، للبحث عن الإرهابيين.

بدوره قال والي ديار بكر ، في بيان له: “استشهد خمسة من مواطنينا المدنيين في ريف حي جوليتش بمحافظة كولب ، يوم 8 نيسان / أبريل ، الأربعاء ، الساعة 06.30 ، نتيجة للهجوم الذي نفذه أفراد من منظمة بي كا كا الإرهابية بعبوة متفجرة.

واضاف: بدأت قواتنا عمليات تحري واسعة النطاق للقبض على منفذي العملية. و ندعو بالرحمة لشهدائنا الذين استشهدوا في هذا الحادث الغاشم. كما نتقدم بالتعازي الحارة لذويهم ونتمنى لأمتنا السلامة”.

المصدر:تركيا الان

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏سماء‏‏، ‏‏شجرة‏، ‏‏سيارة‏، ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏سماء‏، ‏سيارة‏‏، ‏‏جبل‏، ‏‏شجرة‏، ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏سماء‏، ‏‏جبل‏، ‏سحاب‏‏‏، ‏‏شجرة‏، ‏‏سيارة‏، ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏

.

المصدر/ وكالات

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد