تركيا الآن.. عين على تركيا

نجل “مرسي” ينشر صورة نادرة لوالده

17٬899

نشر أحمد محمد مرسي، نجل الرئيس المصري الراحل الدكتور محمد مرسي، صورة نادرة لوالده في سن الشباب، داعيًا له بالرحمة.

الصورة التي نشرها أحمد مرسي لوالده عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، علق عليها بالقول :” رحمة الله تغشاك يا أبي و جمعني بك علي حوض نبينا محمد صلي الله عليه وسلم و حشرنا تحت لوائه”.

وظهر الرئيس الراحل في الصورة وهو يجلس على كرسي على ما يبدو في “بلكونة” ويمسك بكتاب أو خريطة، وينظر لمن يصوره ويبتسم.
ونالت الصورة على إعجاب متابعيه وتفاعل معه المئات داعين لوالده بالرحمة ولشقيقه الذي توفى بعد والده بفترة قصيرة، كما شدوا على أزر الأسرة بالصبر والثبات.

وفي 17 يونيو 2019، أعلنَ التلفزيون المصري نبأَ وفاة الرئيس محمد مرسي – الذي يُعتبر أوّل رئيس مدني مُنتخب لجمهورية مصر العربيّة – خلال جلسة محاكمته في قضيّة «التخابر مع حركة حماس الفلسطينية». وقالَ التليفزيون الرسمي في خبرٍ عاجل أن مرسي – ذو الثامنة والستين عامًا – قد طلبَ الكلمة من رئيس المحكمة الذي سمحَ له بها قبل أن يُصاب بنوبة قلبيّة تُوفيّ على إثرها بشكل فوري.

بعدَ أزيد من ساعة من وفاةِ محمّد مرسي؛ أصدرت النيابة العامّة بيانًا عن تفاصيل وفاة الرئيس وذكرت فيهِ أنّه «أثناءَ المحاكمة وعقب انتهاء دفاع المتهمين الثاني والثالث من المرافعة، طلبَ «المتوفي الحديث» الكلِمة فسمحت له المحكمة بذلك، حيث تحدث لمدة خمس دقائق وعقب انتهائه من كلمته رَفعت المحكمة الجلسة للمداولة» ثمّ أضافت: «سقطَ مرسي أرضًا مغشيًا عليه ونُقل على الفور إلى المستشفى قبل أن يتبيّن وفاته في تمام الساعة الرابعة وخمسين دقيقة مساءً».

 

.

وكالات

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد