تركيا الآن.. عين على تركيا

تطورات جديدة في علاقة والدة نيمار مع عشيقها الصغير (فيديو وصور)

777

سلطت صحيفة “ذا صن” البريطانية الضوء، اليوم الخميس، على تطورات جديدة في العلاقة العاطفية التي تجمع، نادين غونسالفين، والدة النجم البرازيلي نيمار، مع عارض الأزياء الشاب تياغو راموس.

وحسب الصحيفة البريطانية، فإن غونسالفين البالغة 52 عاما وتكبر راموس بـ30 عاما، قامت باستئجار شقة فاخرة لعشيقها بجانب قصرها في مدينة سان باولو البرازيلية، ليبقيا قريبين من بعضهما.

وذكر العديد من التقارير البرازيلية في وقت سابق أن والدة نيمار قررت أن تحول علاقتها مع راموس إلى علاقة سرية، بعد التقارير الكثيرة التي ظهرت عقب إعلانهما ارتباطهما، والتي تؤكد علاقات “شاذة” للعاشق الصغير مع العديد من الرجال، وأنه لم يكن يواعد النساء نهائيا.

وقالت صحيفة ibahia البرازيلية، بأن غونسالفين طلبت من راموس العودة للعيش مع عائلته لبعض الوقت ريثما تهدأ الأمور وتخف التقارير التي تتحدث عن مغامرات عارض الأزياء السابقة وعلاقاته مع الرجال.

ونشر راموس حينها العديد من الصور والفيديوهات عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي في منزل أهله رفقة شقيقته ووالدته.

وحسب الصحيفة فإن علاقة الثنائي ستكون سرية ولن يظهرا سويا في المناسبات والاحتفالات العامة، ولن ينشرا صورا على مواقع التواصل الاجتماعي تظهرهما مع بعض.

 

وتداولت العديد من التقارير خبر انفصال غونسالفين عن عشيقها الصغير البالغ 22 عاما ويصغر ابنها نيمار بست سنوات، بعد 13 يوما فقط على إعلانهما عن علاقة عاطفية تجمعهما، عقب اكتشافها علاقاته “الشاذة” بالعديد من الرجال، لكن العديد من التقارير شكك في حقيقة هذا الانفصال.

.

المصدر /  thesu

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد