تركيا الآن.. عين على تركيا

مفاجأة.. مسلسل البرنس “مسروق” وهذا هو الدليل

126٬961

كشف المحامي أحمد أبو يوسف عن تفاصيل جديدة، بشأن اتهامه للمخرج محمد سامي بسرقة قصة وفكرة مسلسل “البرنس”، والذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي.

وأضاف أبو يوسف، أنه رفع دعوى قضائية على المخرج محمد سامي، وطالب فيها بوقف عرض المسلسل الذي يعرض خلال شهر رمضان أو وضع اسمه على التتر لأنه صاحب الفكرة الأساسية، وذلك عقب انتهاء جلسة التحقيق التي انعقدت يوم 11 من ايار (مايو) الجاري بمقر السينمائيين في منطقة وسط البلد.

وكشف أن موعد انعقاد الجلسة الثانية في نقابة السينمائيين، يوم السبت الموافق 6 من حزيران (يونيو) المقبل، للنظر مرة أخرى في الدعوى المقدمة للقضاة، بشأن سرقة قصة المسلسل.

يُذكر ان مسلسل “البرنس” من بطولة الفنان محمد رمضان ونور اللبنانية وأحمد زاهر وروجينا ودنيا عبدالعزيز ومحمد علاء وإدوارد ورحاب الجمل وأحمد داش، قصة وسيناريو وحوار وإخراج محمد سامي، وعرض رمضان الماضي وحقق نجاحاً كبيراً احتل به مواقع التواصل الاجتماعي فترات طويلة.

وكان موقع عربي تريند قد نشر ان النهاية الدرامية لمسلسل البرنس قد كشفتها الطفلة مريم ابنة رضوان بالخطأ في مقابلة تلفزيونية.

قد يعجبك أيضا
10 تعليقات
  1. زيدان يقول

    من يشاهد أصلا المسلسلات المصرية؟

    1. اميرة يقول

      اه انا بسمعها بس مش بحب محمد رمضان

  2. حاتم الرفاعي يقول

    هو ليه بقينا كده اي حاجه نجاحه لازم نطلع فيها اي حاجه غلاط.. اي حد ناجح لازم يطلع واحد يقول انا السبب ولو مكنش انا مكنش نجح سبونا بقه بلاتوه البلد الله يخرب بيتكم..

  3. الحب يقول

    يعني ان المسلسل نجح الا تعجنو وتخبزو فيه ايه يجدعان متسيلو الحسد ده اقرفتونا الله يقرفكو وكرهت نا التمثيل كله

  4. elsayed afifi يقول

    مسلسل بغيض ويدعوا للانتقام السخصي دون اللجوء للقضاء والعوده للجاهليه ونشر الرذيله وزنا المحارم الله ينتقم من كل شخص يساعد في هدم قيم المجتمع

  5. لارا محمود يقول

    هي فين القصه دي قصه قديمه ومكرره اكتر من مائه مره ومحمد رمضان فاشل ومغرور وبلطجي

  6. راكان رمانه يقول

    قصتة تشبه قصة مسلسل رحيم والمسلسل ما عجبني مشان بخلي الناس يقلبو على بعض والله ورسوله واعطونه وصية بصلة الرحم وهاد المسلسل يقضي على صلة الرحم وانا هاد رأي فيه

  7. Mustafa يقول

    لانه عمل فني ناجح
    وبعدين خلاص فخار يكسر بعضه حضرناه ومشي الحال وانا كمان كتبت هذا السيناريو والكل كتبو لانه موجود بينا ما في داعي للفضايح

  8. مواطن مصري غيور يقول

    انت بتعمل دعاية للمسلسل علشان فشل
    وبتستخدم نفس طريقة صاحب المطعم رمضان البرنس إن فيه مشكلة بينه وبين محمد رمضان علشان عمل تصوير في المطعم وكل ده كذب
    ورجع في تاني في رمضان لما بقي أن المشاهدة قليلة ، قال يخترع فكرة انه الممثل ابن محمد رمضان شبه ابنه ونفس اسمه وانه رفع قضية علي المسلسل
    وكل ده هري وعبط واستخفاف بعقول الناس

  9. غازي يقول

    تشبة قصة مسلسل ولي العهد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد