من جديد.. المساعدات التركية تصل اليمن

3 4٬855

أرسلت جمعية “إيليك” الخيرية التركية، مساعدات إنسانية عبر الهلال الأحمر التركي إلى المحتاجين في اليمن.

وأفاد بيان صادر عن الجمعية، الجمعة، أنها تسعى لتكون جسراً بين المتبرعين والمحتاجين، وأنها لم تبق صامتة تجاه المأساة الإنسانية في اليمن.

وأضاف البيان أن الجمعية أرسلت 3 آلاف و570 طرداً من المساعدات إلى اليمنيين خلال شهر رمضان، وأن المرحلة الثانية من المساعدات جاري توزيعها في مدن أبين، وعدن، وتعز.

وأشار البيان إلى أن حجم المساعدات بلغ 53 طناً و550 كيلو غرام، تضمنت 17 ألف و850 كيلو غرام من الدقيق، و17 ألف و850 كيلو غرام من الرز، و8 آلاف و 925 كيلو غرام من السكر، و7 آلاف و140 لتر من الزيت، و1785 كيلو من التمر، حيث سيتم توزيعها على المحتاجيين في اليمن.

وأوضح البيان أن كل طرد يزن 15 كيلو غرام، تتضمن مواد غذائية تكفي لأسرة مكونة من 6 أشخاص، وأن إجمالي 21 ألف و420 شخصاً سيستفيدون من المساعدات المرسلة.

3 تعليقات
  1. Qutiba يقول

    سبحان الله العظيم
    بوركت جهود كل من سعى لنصرة المظلوم والملهوف والمحتاج للعون ونسأل الله ان يُحق الحق ويُعلي راياته ويمحق الباطل ويبطل غاياته

  2. Mohammed يقول

    شكرا تركيا كما نتمنى أن تصلنا في القريب العاجل مساعده عسكريه

  3. ابو خالد يقول

    عجيب جدا
    هذا مانسميه استهتار بمشاعرنا ويفهم من ذالك أن تركيا فقط إرادة الشماته بنا.. والا لما ارسلت هذه الكميه الضئيله التي لا تكفي حتى لمن يقومون بايصالها تتحدث عن57طن.. ماهذا العبث تركيا العضمي ترسل57طن مساعده ل30مليون فرد.. وايضا تحددها لعدد معين وايضا تحدد15كيلو لكل اسره تتكون من 6افراد. هذه مساعده لا تكفي الاسره حتى يوم واحد. أليس استهتار وشماته.. شكرا تركي العضمي إذا كان هذا هو ثمن اليمن عندكم..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.