طرابزون يفتتح عودة الدوري التركي بفوز ثمين

0 405

افتتح طرابزون سبور، الجمعة، عودة الدوري التركي الممتاز بفوز ثمين على مضيفه غوزتبة بهدفين لهدف، في مباراة أقيمت لحساب الجولة 27.

دخل طرابزون اللقاء وعينه على النقاط الثلاث والمحافظة على صدارة جدول الترتيب، ونجح الضيوف بالتقدم أولا بهدف أحرزه المهاجم النيجيري أنطوني نواكايمي في الدقيقة 16 من زمن شوط المباراة الأول.

في الشوط الثاني، عزز طرابزون تقدمه بهدف ثانٍ عبر المهاجم الغاني كاليب أوكوبان، الذي ترجم بنجاح ركلة جزاء احتسبها الحكم زورباي كوكوك في الدقيقة 52.

عقب الهدف، أحس غوزتبة بحراجة الموقف وتقدم نحو الهجوم ليتحصل في الدقيقة 57 على ركلة جزاء، سجل منها اللاعب ألباسان أوزتورك هدف تذليل الفارق.

وتمكن طرابزون عند الدقيقة 84 من تأمين انتصاره بهدف ثالث أحرزه المدافع بيركان أمير خطأ في مرمى فريقه غوزتبة.

بهذا الفوز، رفع طرابزون سبور رصيده للنقطة 56 في الصدارة، فيما تجمد رصيد غوزتبة عند النقطة 37 في المركز الثامن.

وفي مباراة أخرى، حقق فنربهتشة فوزا مثيرا على حساب ضيفه قيصري سبور، بعد أن قلب تأخره إلى فوز بهدفين لهدف في مباراة أقيمت على ملعب شوكرو ساراج أوغلو.

تقدم قيصري أولا بهدف أحرزه الغاني بيرنارد مينساه في الدقيقة 59، قبل أن يُسجل فنربهتشة هدفين متتالين بواسطة المهاجم فيدات موريكي من ركلة جزاء، والبرازيلي لويس غوستافو في الدقائق 86 و88.

بهذه النتيجة، رفع فنربهتشة رصيده للنقطة 43 في المركز السابع، في حين توقف رصيد قيصري سبور عند النقطة 22 في المركز الثامن عشر والأخير.

.

المصدر/ A.A

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.