فوز الفهد تتحدى ياسمين صبري! (صور)

1 50٬334

سارت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد على درب النجمة المصرية ياسمين صبري، حيث تألقت كلتاهما بفستان أزرق صيفي رائع يحبس الأنفاس.

فوز الفهد تتحدى ياسمين صبري بفستان أزرق رائع من Michael Kors

وفي حين تألقت ياسمين صبري بفستان ماكسي وبتصميم أوف شولدر من دار أزياء  Elisabetta Franchi، فإن فوز الفهد اختارت فستاناً متكسراً يصل طوله حتى الركبتين وبدون أكمام نهائياً من تصميم Michael Kors، ويصل ثمنه إلى 94 ديناراً كويتياً، أي حوالي 1240 ريال سعودي.

فوز الفهد

وقد نشرت فوز الفهد بعض اللقطات بفستانها الجديد عبر حسابها على “انستقرام”، حيث نالت تعليقات إيجابية من متابعيها، كون لون الفستان يبرز جمال بشرتها البرونزية كما أن ثمنه كان معقولاً مقارنة بمجموعة أزيائها الفاخرة التي أطلت بها مؤخراً.

فوز الفهد

وتتنوع أزياء فوز الفهد ما بين العملي والكلاسيكي، وما يناسب الإطلالات اليومية وكذلك السهرات، حتى أنها اختارت أيضاً بعض الإطلالات الخاصة بملابس البحر.

ولا تخلو خزانة الفاشينيستا الكويتية من التيشيرت بتصميمات متنوعة، حيث نسقته مع بنطلون الدنيم بأنماط عصرية متعددة تبين حيويتها وبساطتها.

لكنها اختارت أيضاً أزياء أخرى بأقمشة متنوعة مثل الشيفون والحرير والساتان واللاسيه وحتى الكتان المريح، كما تنوعت التصميمات بين الفساتين الفضفاضة وأخرى محددة للجسم، وكذلك البنطلونات والبلوزات الأنيقة التي تزيدها أنوثة وحيوية.

.

وكالات

تعليق 1
  1. رغاه جاسم حمودي يقول

    ماكو مشكله بريدي وموقعي الالكتروني مديره مركز الصفا لرعايه اطفال التوحد من بغداد وخبيره التغذيه لزياده المناعهوتقليل من المواد الحافظه والملون والعوده لاستخدام كل ماهو طبيعي لتواصل معنا ٠٧٧٠٠٨١٢٣٤٩ عل واتس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.