تركيا الآن.. عين على تركيا

فيديو لا يصدق.. تحرش جماعي بفتاة سعودية فكيف كان رد فعلها؟

71٬827
تصدر هاشتاج “يو ووك” الترند عبر موقع التغريدات القصيرة “تويتر” في المملكة العربية السعودية، إثر تداول فيديو صادم من تجمع كبير لشباب وفتيات سعوديات، شهد تحرشات جماعية، وقيام فتاة بمطاردة شاب والاعتداء عليه وسط حالة هرج ومرج بين الجميع.

ونشرت حسابات سعودية كثيرة الفيديو الذي أصاب الجميع بالصدمة، ما بين مؤيد لرد فعل الفتاة، وما بين مهاجم لها لتواجدها في تجمه شباب.

وقال أحد الحسابات تعليقًا على الفيديو :” قبل فعاليات #هيئة_الترفيه من المستحيل أن تشاهد هذا المنظر.. بنت تطلب سناب من شاب وتصر على ذلك في مول #يو_ووك ..!”.

وتابع :” بعض ما فعلته مواسم الترفيه هو: – قتل الغيرة- الجرأة لدى الجنسين بالاعتداء على الآخر- غياب الأمن على النفس والعرض- تشويه سمعة المملكة”.

وقال آخر :” تجمعات لمراهقين في منطقة #يو_ووك  طريق تركي الأول في #الرياض  تنتهي بمضاربة وتدخل الأمن”.

وعلق ناشط آخر بالقول :” هذا مايحدث حينما تغاب مروءة الرجل وحياء الانثى وتغاب القيم والمبادئ حينما يصبح الجميع يتصرفون كالحيوانات في ظل غياب الوازع الديني والاخلاقي اذ اصبحت الحياة اشبه بحظيرة انعام يقودها جيل فاسد يعتبر العفه جهل والانحلال تحضر. #يو_ووك”.

.
المصدر/ وكالات
قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. ابو محمد يقول

    اكثر من كده موجود في تركيا وجزيرة شرق سلوي وما خفي أعظم

  2. Zorox2012 يقول

    تاركة الخليج تروح للبعيد عاد تتحمل مايجها

  3. زلزال يقول

    تركيا بلد القحاب وألمانيا والشواذ، أخرس يا خبيث

  4. ولت حطملو يقول

    السعوديه غير العالم فيها بيت الله الحرم المكي فيها توحيد الله وعقيده المسلمين كافه العالم الإسلامي الموحدين لله لا إله إلا الله محمد رسول الله،. فهمتو يا السعوديين الأغبياء لذلك وصفوكم بالحيوانات والله ايش تفرقو عنها ماكذبو ترى وبلدان العالم الغربي مالكم شغل فيها اصلا بالفطره حيوانات كفار
    اما السعوديين يقلدو وتركيا أفضل من أميرك الفاشل واحمدوللله نعمت بيت الله الحرام وحجاجها ومعتمريها الله اعلم ماكان يحدث لكم ظالمين و إذا كبيركم سفاح ايش تعملو انتو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد