تركيا الآن.. عين على تركيا

انهيار الإعلامية سارة عبد العزيز لإصابة لاعب النصر السابق بمرض نادر “فيديو”

62٬498

دخلت الإعلامية السعودية سارة عبد العزيز في نوبة بكاء شديدة، بسبب تدهور الحالة الصحية للاعب نادي النصر السعودي السابق خالد الزيلعي، والذي أصيب بمرض نادر يعرف “بالتصلب الجانبي الضموري”.

وقالت سارة عبر تيك توك “في لاعب كان في نادي النصر اسمه خالد الزيلعي، هاد كان أول لاعب أسوي معاه مقابلة.. كان في عام 2014‪ تقريباً.. يشهد عليه الله.. أكثر إنسان خلوق في الوسط الكروي قابلته أنا.. أكثر شخص محترم”.


وأضافت سارة:”إنسان أخلاقه مو طبيعية.. أبغي دعمكم التام بمواقع التواصل الاجتماعي.. لأنه بيواجه مرض نادر وما إله أي علاج.. وبما إنه بيقولها علناً ما عنده أي وظيفة.. معناه إن وصل لحالة سيئة جداً إدعوله الله يشفيه لأنه حقيقي إنسان بمعني الكلمة”.

الجديد بالذكر أن المذيعة السعودية سارة عبدالعزيز كانت أثارت موجة استغراب بعد ظهورها في مقطع فيديو وهي تتحدث عن قناة mbc التي كانت تعمل فيها سابقًا، وقالت فيما يتوقع أنه ردًا على سؤال عن مدى إمكانية عودتها للقناة: “لما يكون مدير قناة mbc سعودي، وقت تلقوني في أحلى برنامج هناك، بس شدوا حيلكم وحولوه سعودي، شدوا حيلكم وخلوا إدارتها سعودية”.

وقال الجمهور إن سارة قد قصدت الإعلامي اللبناني علي جابر، الذي يشغل منصب مدير عام قنوات mbc.

وسبق لسارة أن التحقت بقناة mbc لتكون بديلة للإعلامية الأردنية علا الفارس في تقديم “النشرة التاسعة”، ولكنها لم تستمر طويلاً، حيث أعطيت برنامجًا ولم تقدم منه سوى حلقة واحدة؛ إذ أكد البعض أن مشكلة كبيرة تسببت في إيقافه.

بعد ذلك ظهرت سارة بعد أن تركت القناة وانتقلت لقناة sbc السعودية، بتصريح إعلامي أوضحت فيه السبب: “أنا قدمت حلقة يتيمة وما كملت لأني عنيدة، لكن أحترم القوانين واحترم غيري ولكني لا أرضى بالظلم”.

وشغلت الإعلامية السعودية سارة عبد العزيز الجمهور، كونها أول مذيعة منوّعات على التلفزيون السعودي، تطل أسبوعيًا من خلال تقديمها برنامج “نجم السعودية” على SBC.

وكانت سارة تركت عالم الأخبار والسياسة ومحطة MBC، وانتقلت لـ sbc لتقديم السهرات المباشرة من البرنامج.

وحصلت سارة على بكالوريوس في السياسة والاتصال، وعملت في إحدى الشركات السعودية الكبرى، قبل انتقالها إلى دبي لتعمل مع مجموعة MBC حيث كانت تقدّم نشرة أخبار التاسعة.

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. عبادي ابو عبدالإله يقول

    الله يشفيه ويشفي جميع مرضى المسلمين
    اللهم آمين

  2. النديم يقول

    والله والتربيه السنعه استحي على وجهك يا متخلفه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد