منوعات

السعودية بدور البراهيم: اللهم لا تعاقبني على اللي سويته في فرنسا (فيديو)

أعربت خبيرة المكياج السعودية بدور البراهيم عن ندمها الشديد لصرفها مهرها بالكامل والذي يقدر بمليون ريال على التسوق وشراء أشياء ليس لها ضرورة أثناء قضائها لشهر العسل في فرنسا.

وقالت بدور عبر مقطع فيديو على حسابها الرسمي بتطبيق “سناب شات” :”كنت في نقاش مع صديقاتي وأهلي ما أدري إيش قلت أنا إنه غالي.. راح قالولي الحين انتي معك مليون.. قلت الحين إيش مليون ما هو راح خلاص كله قضيت به وصرفت على منتجاتي في المصانع وأصبح ما عندي شيء يفكروا أن عندي كنوز”.

وتابعت “يعني أي حد عنده ثروة بيعرف إنه إيش المليون هذه ولا شيء.. أهو رحت فرنسا المليون طارت وكنت أتصور وأنا بشتري كل شيء .. اللهم لا تعاقبني على اللي سويته في فرنسا”.

وأضافت “يعني كنت متحسرة على كل اللي شريته.. يعني يا ريت حد عطينا كف على كل التبذير ده.. يعني مئات الآلاف انصرفت على شنط وجاكيتات وإكسسوارات وساعة .. لو يرجع بيا الزمن قسما بالله ما صرفت المبالغ هذه على هذه الأشياء لأنه في أشياء أهم.. يلا الله بياخد شيء ويعوضنا بإذن الله بشيء أحسن منه”.

وسبق وأن أبدت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم ندمها الشديد لدخولها في مهاترات مع البعض على السوشال ميديا، وردها على هجوم أي شخص كان يسيء إليها، مؤكدة أنها بمجرد مشاهدتها لمقاطع فيديو قديمة لها وهي ترد عليهم تشعر بالندم الشديد وتستحقر نفسها.

وقالت في مقطع فيديو لها عبر تطبيق “سناب شات”: “أنا كنت إنسانة في حالي ومحبوبة لكن غلطت غلطة إني صرت أرد على من يهاجم ودخلت نفسي في مهاترات والكل يسب ويقذف.. هنا أنا ندمت ندم لآخر عمري على كل شي إني أرد على اللي يسوى واللي ما يسواش”.

وأضافت: “الله يتوب علي وأرجع بدور اللي بس تفيدكم وتعطيكم نصايح وخبرتها في الميك أب.. َمو محرز إني مسيرتي في السوشيال ميديا أخربها بالمهاترات هذي.. وطبعًا أنا لما بشوف مقاطعي على اليوتيوب أندم واتعب نفسيًا وأبكي واستحقر نفسي إني كيف نزلت لمستواهم.. أنا بنت أبوي أنا بنت البراهيم”.

وعن موضوع ظهورها بوجهها على السوشال ميديا، قالت: “بالنسبة لموضوع إني أظهر بوجهي مرة أخرى أم لا.. أنا أكشف عن وجهي لكن الآن أنا محترزة بالكمامة وياما طلعت وأنا متلثمة وحبوني الناس وياما طلعت وأنا كاشفة وحبوني الناس أيضا.. أهم شيء في النهاية إن هذا ما يعني أحدًا ولا دخل لأحد”.

وعلقت على تصريحات زوجها بأنها لن تظهر مرة أخرى بوجهها، قائلة: “أي إجابات كانت سابقة هذي مو إجابتي.. كانت إجابة زوجي هو كيفه يجاوب.. لكن لما أنا أتكلم ساعتها تصدقوا.. يعني ممكن إحنا اتفقنا انه يكون في تفاهم في أي خطوة، يعني أنا لو طلعت وجهي على السوشال ميديا هكون اتفقت معاه”.

عرض التعليقات

  • كف لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    مليون
    مليون
    مليون
    اهبوا
    يذهب الحرام من حيث اتي

  • يعني ايش المطلوب نسوي قطة (جمعية) والا انتي عاوزه ايه ياافندم

  • الله يعوض عليكي بس الانسان لازم يمشي أموره ويخلي شي لزمن بس اختي درس الان لكي تتعلمي منه. عيشي ولا تندمي علا مافات

    • مهرك مليون يعني زوجك مطنوخ بيعوضك المليون هذي النوعيه اللي ترفع رأسها فوق وهي طفرانه وبعدين توك صغيره خلي الدنيا تصفق فيك شويه عشان تعرفي قدر الريال وعلى فكره المليون بيقعد بذاكرتك ماراح تنسيه الا اذا تزوجتي رئيس أمازون هههههه

  • التوبه من الذنب خير من التمادي فيه ، لهذا شرع الأستغفار
    أسأل الله ان يتوب علي كل مسلم . ابشري بالخير اذا هذا شعورك ، أصدقي الله في التوبه ، وعليك بالصدقه ، إبحثي عن المحتاجين ولو بالقليل هو الذي يبقي عند الله .

  • حسب المعلومات الا عندي انك تحبين اكل الثوم بكثره وهذي نقطة خلاف كانت مع زوجك هذي معلومه اكيده يابنت الرقاوي الله يحفظك

  • المسلم يسأل عن ماله من اين اكتسبه وفيم انفقه
    قال صلى الله عليه وسلم لن تزول قدما عبد يوم القيامه حتى يسأل عن خمس منها وعن ماله من اين اكتسبه وفيم انفقه .وقال الله تعالى إن المبذرين كانوا إخوان الشياطين ، لا ادري هل ينفع الاستغفار الي يجي ببساطه يروح ببساطه .ماتعبتي عليه ،

  • الناس مو لاقية تاكل ولا تقدر تسدد فواتير وناس تلعب في الفلوس وتبذير

أحدث الأخبار

أردوغان يعد بإجراء محاسبة داخلية في حزب العدالة والتنمية بسبب نتائج الانتخابات

في تطور ملفت، أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عن تعهده بإجراء محاسبة داخلية دقيقة…

07/04/2024

“الفاو” تحذر من التدهور السريع لحالة الأمن الغذائي بغزة

حذرت منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو)، السبت، أن التدهور السريع لحالة الأمن الغذائي في…

07/04/2024

تعرف على أحوال الطقس خلال أيام العطلة

أفادت التقارير الجوية الصادرة عن المديرية العامة للأرصاد الجوية في تركيا بتوقعات بتغيرات جوية ملحوظة…

06/04/2024

أنقرة.. أردوغان يترأس اجتماع مجلس الأمن القومي التركي

عقد مجلس الأمن القومي التركي الخميس، اجتماعه الدوري برئاسة الرئيس رجب طيب أردوغان في العاصمة…

04/04/2024

ماذا كان يفعل ثلاثة جنود سابقين في الجيش البريطاني في غزة؟

أثار مقتل 3 مواطنين بريطانيين في القصف الإسرائيلي على سيارة تابعة للمنظمة الإنسانية "المطبخ المركزي…

04/04/2024

الخميس..أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية

جاءت أسعار صرف الدولار واليورو مقابل الليرة التركية في تعاملات الخميس بمدينة إسطنبول عند الساعة…

04/04/2024