منوعات

الجمهور يفتح النار على أحمد الفيشاوي بعد تعليقه على الحكم بقضيته مع ابنته

فتح الجمهور النار على الفنان أحمد الفيشاوي؛ بسبب تعليقه على حكم المحكمة الذي صدر في قضية نفقة ابنته والذي أنصفه ورحمه من دفع مبلغ مالي ضخم بشأن إلزامه بدفع أجر سكن ابنته من طليقته هند الحناوي، حيث أن فرحته بالحكم واعتباره انتصارا على طليقته جعل متابعيه يفسرونه على أنه شماتة في طليقته وابنته.

ونشر الفيشاوي، عبر “إنستغرام”، صورة لمحاميه الذين ترافعا بالقضية، وأرفقته بتعليق قائلاً: “كسبت أهم قضية أمام هند الحناوي بفضل ربنا ومجهود أستاذة سناء لاحظي وأستاذ يوسف الفايز.. شكراً”.

تعليق الفيشاوي جعله محط هجوم كبير من متابعيه الذين انتقدوه بشدة معتبرين أن انتصاره في قضية تمس ابنته هو خسارة وليس مكسب، وأن ذلك قد يؤدي إلى جعل ابنته تتبرأ منه.

وعلّق بعض المتابعين قائلين: “هایل.. بس دمرت نفسية بنتك”، و”أنا بحبك.. بس أعتقد أن البوست دا هيضايق بنتك لو شافته لأنها مامتها بردو حتى لو أنت مضايق منها الأفضل تفكر في مشاعر البنت”، و”وإيه الفخر في كدا وبنتك هتتبري منها؟”.

كما علّق آخرون: “المهم متكونش ضد مصلحة بنتك.. مش علشان في مشاكل مع بعض تظلموا ولادکوا”، و”کسبت قضية ضد بنتك تبقى خسران بردة”، و”لو القضية ضد مصلحة بنتك تبقى خسرتها وخسرت كرامتك ورجولتك”، و”وبنتك اللي متضررة كله ياليت يا أحمد ترجع بنتك لحظنك الحقيقي في حياتك”.

img
وكانت محكمة استئناف القاهرة قد أصدرت حكمها بإلغاء الحكم الصادر بإلزام الممثل المصري أحمد الفيشاوي بدفع 28 ألف دولار أمريكي قيمة إيجار الشقة المقيمة فيها طليقته هند الحناوي مع زوجها الحالي.

وقد صدر حكم سابق من قبل محكمة الأسرة في الجيزة يلزم أحمد الفيشاوي بدفع أجر مسكن لابنته لينا بسبب امتناعه عن تنفيذ دفع نفقات وأجور ابنته.

وكانت محكمة جنح الدقي المصرية قضت في وقت سابق بمعاقبة أحمد الفيشاوي بالحبس لمدة عام فقط وذلك في جنحة امتناعه عن تنفيذ أحكام نفقات وأجور ابنته لينا الفيشاوي.

وشكلت حياة الفنان المصري أحمد الفيشاوي الخاصة مادة دسمة لوسائل الإعلام، أشهرها قضية زواجه العرفي من هند الحناوي، والضجة الإعلامية الكبرى التي تلتها قضية نسب ابنته لينا، وانتهت بحكم قضائي من المحكمة لصالح السيدة هند الحناوي بإثبات الزواج العرفي وأُبوة الطفلة لينا لأبيها أحمد الفيشاوي.

أحدث الأخبار

الخميس.. اسعار صرف الليرة التركية مقابل العملات الاجنبية

جاءت أسعار صرف الدولار واليورو مقابل الليرة التركية في تعاملات الخميس بمدينة إسطنبول عند الساعة…

16/05/2024

تنبيه هام للسوريين المقيمين في ولاية هاتاي والولايات الأخرى بشأن إجراءات قيد العنوان

تنبيه هام إلى السوريين الذين يقيمون في هاتاي والولايات التركية الأخرى، يرجى الانتباه إلى إجراءات…

16/05/2024

ارتفاع رسوم العبور من نفق أوراسيا الذي يربط بين طرفي إسطنبول الأوروبي والآسيوي

أعلنت الشركة المشغلة لنفق أوراسيا، عبر الموقع الرسمي للنفق، رفع رسوم العبور من نفق أوراسيا…

16/05/2024

هنية: إصرار إسرائيل على عملية رفح يضع المفاوضات في مصير مجهول

حذر رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، مساء الأربعاء، من أن إصرار إسرائيل على…

16/05/2024

حماس: لن يرى الأسرى النور حتى يلتزم الاحتلال شروطنا

أكد القيادي في حركة حماس سامي أبو زهري، الثلاثاء، أنه "لا معنى" لعقد أي اتفاق…

15/05/2024

فيدان: قتل إسرائيل الممنهج للفلسطينيين “إبادة جماعية” وجريمة بحق الإنسانية

وصف وزير الخارجية التركي هاكان فيدان قتل إسرائيل آلاف الأبرياء الفلسطينيين بشكل ممنهج وتهجيرها الملايين…

15/05/2024