تركيا الآن.. عين على تركيا

المغرب: العثور على فتاة مجردة من ملابسها في ظروف غامضة

7٬984

عثرت أجهزة الأمن المغربية على فتاة قاصر مغمى عليها ومجردة من ملابسها ومكبلة اليدين في منطقة خلاء قرب منزل أسرتها في ضواحي مدينة وزان.

 

وفي التفاصيل التي نشرتها صحيفة “الصباح”، فإن المعلومات الأولية للبحث، كشفت أن الضحية طالبة تبلغ من العمر 17 سنة، عثر عليها المارة ضواحي وزان، السبت الماضي، وهي في حالة يرثى لها.

 

كانت أسرة الفتاة التي تنحدر من “دوار الدهاري”، التابع لـ “جماعة تروال” في ضواحي “وزان” تقدمت ببلاغ حول اختفائها منذ الجمعة الماضي، قبل العثور عليها في وضعية صحية حرجة ونقلها إلى المستشفى الإقليمي لتلقي العلاج.

 

وكشفت المصادر، أن الضحية تم اكتشافها صدفة، من قبل أحد المارة، حيث عثر عليها عارية، قبل أن يتفقدها ويجدها غائبة عن الوعي، ليقوم بإبلاغ مصالح الدرك الملكي.

 

ووفق المصادر، فإنه عقب اكتشاف آثار عنف على جسد الضحية، وإلقائها في مكان خلاء مكبلة اليدين ومنزوعة الملابس، تحركت مصالح الدرك الملكي للكشف عن غموض الحادث.

 

وأفادت مصادر متطابقة، أن التحقيقات ستشمل المقربين من الضحية لمعرفة الأماكن، التي كانت تتردد عليها وهوية الأشخاص، الذين كانت ترافقهم، أو على صلة بهم، لاحتمال أن يكون مرتكب الجريمة قد اختطفها واحتجزها ومن ثم هتك عرضها قبل رميها عارية.

 

ومن المقرر أن يتم استجواب بعد تعافيها، لفك لغز الواقعة الغريبة، خاصة بعد تضارب المعطيات حول دوافع ارتكاب الجريمة، وما إذا كانت تعرضت لاعتداء جنسي وجسدي، أم أن الأمر يتعلق باختطاف.

.

المصدر/ وكالات

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد