تركيا الآن.. عين على تركيا

الإعلامية السعودية غادة مصلي.. نفت خطوبتها مؤخرًا ثم تزوجت من ضيف برنامجها

28٬064

فاجأت المذيعة السعودية في قناة mbc غادة مصلي، الجمهور بإعلانها عن احتفالها بعقد قرانها وسط أجواء عائلية اليوم السبت، الأمر الذي أثار جدلًا بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن غادة مصلي نفت في مارس الماضي خبر خطوبتها والذي كان محل اهتمام من جانب رواد السوشال ميديا وقتها.

وبالعودة إلى تاريخ نفي خطبتها فقد كان عبر حلقة من برنامجها “صباح الخير يا عرب” وكانت يوم 3 مارس الماضي وظهر معها المذيع هاني الحامد الذي يشاركها تقديم البرنامج وقد أتى بهدية لها قائلًا إنها بمناسبة خطوبتها.

وتحدثا سويًا عن خطوبتها والتي قالت عنها غادة مصلي وقتها إنها شائعة، كما سخرا من الخبر الذي تم تناقله على نطاق واسع عبر “السوشال ميديا” بشأن خطوبتها إذْ كانت الهدية وقتها عبارة عن “كيس” معقم ما اعتبره البعض نفيًا لشائعة خطبتها بالفعل.

ولكن الذي لفت انتباه الجمهور بشأن إعلان عقد قرانها هو أنها تزوجت بشخص كانت قد استضافته في برنامجها في الثاني من يونيو الماضي أي أن زواجها جاء بعد أسابيع من استضافته في برنامجه، وهذا الزوج هو الكابتن طيار سمح سهيل أبو السمح، وهو مدرب طيران في السعودية.

وظهرت خلال اللقاء حالة من الانسجام بين الثنائي ما يشير وبحسب المتابعين أنه كان بينهما حالة من الإعجاب على الأقل، فيما قال البعض إنهما كانا على معرفة ببعضهما وأن غادة مصلي استضافته من باب المجاملة له، بينما تحدث آخرون بأنه لم يكن هناك سابق معرفة بينهما وأن الزواج تم في فترة قصيرة بينهما.

واحتفلت غادة مصلي، بعقد قرانها على الكابتن طيار سمح سهيل أبو السمح، وذلك في حفل عائلي أقيم بالمنزل، حيث كشفت غادة عن زفافها من خلال صورة نشرتها عبر حسابها في “إنستغرام” ظهرت فيها برفقة زوجها وهما ينظران لبعضهما البعض برومانسية بينما كان يضع الخاتم في إصبعها.

وكتبت غادة مصلي في تعليقها على الصورة: “شكرًا لكل من بارك لي علي ملكتي من الكابتن آل ابو السمح احبكم من كل قلبي”.


وشاركت غادة مصلي، مجموعة من صور الاحتفال مع متابعيها أيضًا عبر خاصية “الاستوري” بينها كلمات من هنأوها من محبيها وأصدقائها وسط حالة من السعادة جمعت بين العروسين.

وحرصت صديقتها المقربة الإعلامية سارة مراد على تهنئتها من خلال صورة نشرتها لها مع زوجها عبر “إنستغرام” وكتبت: “ما شاء الله تبارك الله .. قلبي مبسوط وانا اشاركك باحلى خبر .غدوش صارت أحلى عروسة، الله يوفقهم ويسعدهم ويتمملهم على خير، مبروك لاختي يا أطيب قلب…غادة مصلي”.


فيما انهالت التعليقات على الصورة التي نشرتها غادة مصلي فكتبت المذيعة المغربية هند بومشمر: “الف مبرووووك يا اطيب قلب الله يسعدكم ويهنيكم يا اجمل عروس”.

وأضافت المذيعة في قناة إم بي سي شهد بلان قائلة: “الف مبروك حبيبتي الله يسعدكم”، وتابعت الإعلامية سارة دندراوي قائلًة: “ألف ألف مبروك غادة خبر رائع.. تستاهلي كل خير”.

يذكر أن غادة مصلي هي إعلامية سعودية حاصلة على بكالوريوس في إدارة الأعمال ودبلوم في علم الاجتماع، وتقدم الآن برنامج “صباح الخير يا عرب” على شاشة mbc منذ عام 2016.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. انيغبه يقول

    هائلة ابو السمح ترجع اصولها الى مصر حيث ان كان احد أئمة الحرم المكي يدعى ابو السمح وكان مصري الجنسية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد