تركيا الآن.. عين على تركيا

زين كرزون في أول ظهور علني مع عريسها بعد الخطوبة (فيديو)

33٬486

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قصيرًا وثق الظهور الأول لنجمة السوشال ميديا الأردنية زين كرزون مع خطيبها الشاب عبدالله كنان.

وبالرغم من أن مدة الفيديو قصيرة إلا أنه حظي بالعديد من ردود الفعل والتعليقات، ولاقت نظرات العريس لزين بالنصيب الأكبر من هذه التعليقات، فبعضهم وجدها معبرة عن مشاعره تجاه خطيبته، فيما رأى بعض آخر أنها تمثيلية على حد قولهم.

وكانت خطوبة زين كرزون قد شهدت تفاعلا واسعًا جعلها تتصدر قائمة الأكثر تداولًا في مواقع التواصل الاجتماعي لأكثر من يوم.

وأعلنت نجمة السوشال ميديا زين كرزون عن خطوبتها على الشاب عبدالله كنعان خلال احتفالها بعيد ميلادها الشهر الماضي، وكشفت الفيديوهات التي تم تداولها أن زين كانت تحتفل بعيد ميلادها وشقيقتها التوأم هيا، حين قام العريس بمفاجأتها وطلب يدها للخطوبة، ليتحول حفل عيد الميلاد إلى مناسبة أخرى سعيدة.

وتم تداول عدد كبير من الفيديوهات والصور من حفل الخطوبة، من بينها فيديو لقبلة رومانسية جمعت زين كرزون بخطيبها بعد طلبه الزواج منها أثارت ضجة كبيرة لجرأة القبلة.

وكانت زين كرزون قد كشفت في أحد اللقاءات السابقة أنها تعيش قصة حب دون أي تفاصيل، وتلقت في عيد الحب باقة ورد مميزة.

وجاء خبر خطوبة زين بعد مدة ليست بطويلة من إعلان شقيقتها الكبيرة ديانا خطوبتها على الإعلامي الأردني معاذ العمري، وحظيت هذه الخطوبة أيضًا بنصيبها الكبير من الضجة والتعليقات.

وتعتبر زين كرزون من أكثر الشخصيات إثارة للجدل في الأردن، حيث حققت شهرة واسعة ويتابعها العديد من الأشخاص في الأردن والوطن العربي، وتقدم العديد من النصائح عن الجمال والأناقة للفتيات.

وتعرضت خلال مسيرتها للعديد من الانتقادات والهجوم، بسبب جرأتها في مناقشة بعض المواضيع، بالإضافة لاستعراضها الكثير من مظاهر البذخ الكبيرة التي أثارت تساؤلات بين الشارع الأردني حول “من أين لها هذا”.

.

المصدر/ وكالات

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد