تركيا الآن.. عين على تركيا

ضبط أحد المشاهير في الكويت بحوزته مواد مخدرة وقاصرتان

4٬138

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت أنباء تفيد بالقبض على أحد مشاهير التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن الأجهزة الأمنية هي من قادت تلك العملية وألقت القبض على مشهور نجم التواصل اليوم الاثنين.

وأكد متابعون بحسب ما تم تداوله أن عملية القبض جاءت بعد تحريات، فتم القبض عليه وبحوزته مواد مخدرة وهي كمية من حبوب “اللاريكا”، ومادة الشبو، وكان برفقة مشهور التواصل فتاتان قاصرتان.

وقالت حسابات محلية بين رواد مواقع التواصل في الكويت إن رجال الأمن تمكنوا من السيطرة على نجم التواصل بعد محاولته الهرب والتعدي عليهم، ولم يتم ذكر اسم الشخص صراحة في تلك الأنباء الواردة.

وكشف الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي عن هوية هذا الشخص؛ إذْ ألمح أحد الحسابات بطريقة غير مباشرة، إلى أنه نجم مواقع التواصل المعروف في الكويت “نصنص” واسمه الحقيقي ناصي الناصي.

وكتب الحساب قائلًا: “إلقاء القبض على أحد مشاهير السوشال ميديا وبحوزته كمية من حبوب اللاريكا ومادة الشبو وبرفقته بنتان قاصرتان وتم السيطرة عليه بعد محاولته الهروب والتعدي على رجال الأمن للعلم ترى هو مو مشهور وايد نص نص”.

https://twitter.com/neq6ah/status/1282410479504236545?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1282410479504236545%7Ctwgr%5E&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.foochia.com%2Fcelebrities%2F424420

وتناقل متابعون تعليقات بشأن عدم إظهار اسم مشهور التواصل الاجتماعي صراحة، فقال أحدهم:”يا جماعة بسطولنا هاللغز !! إما تحطون أول حرفين من أسمه أو على الأقل صورته علشان لا نظلم أحد!!”، ليرد عليه ذات الحساب قائلًا: “ترى الحرفين موجودين بس انت مو متغدي الظاهر”، في إشارة إلى أنّ جمع الحرفين معا يكشف الاسم كاملًا.

وغرد أحد المتابعين: “أهو مشهور ومحاولة التعدي على رجال الداخلية مو أول مرة من أمن العقوبة، أساء الأدب”، وتابع آخر: “نصنص ولا نص نص الاستغرام كله لايف”، وأتم مغرد قائلًا: “والله انهم دمار اي مشاهير هم انشروا الا الفساد وطياح الحظ”، وكتب أحدهم: “حلوة نص نص”.

ومن المعروف أن مشهور التواصل الذي تم تداول اسمه بين رواد مواقع التواصل في الكويت يُدعى ناصي الناصي، ويعرفه الجمهور باسم “نصنص”، ويتابعه في حسابه عبر موقع “إنستغرام”، 339 ألف متابع.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد