مريم أوزرلي بفستان مكشوف.. هل بالغت بجرأتها؟ (صور)

تعرضت الفنانة التركية مريم أوزرلي المعروفة عربيا باسم السلطانة هيام لانتقادات واسعة من الجمهور بعدما نشرت صورًا جديدة من جلسة التصوير التي خضعت لها، ووصفوها بالجريئة.

وظهرت أوزرلي مرتدية فستانا طويلا لكنه مكشوف حتى أعلى الفخذ، وفور نشرها للصورة انهالت عليها ردود الفعل المنتقدة، واستغرب المتابعون توجهها للإطلالات الجريئة والمكشوفة كثيرًا، لافتين إلى أنهم أحبوها بسبب أدوارها التي شاركت فيها بالأعمال الدرامية، ولم تكن وقتها تنشر مثل هذه الإطلالات.

وأطلت الممثلة التركية بفستان كت باللون الأبيض والأسود بعدسة شركة gabo photos للتصوير الفوتوغرافي، وبفتحة على جانبي الفستان، واختارت عليه حذاء باللون الأسود الناعم وبشرائط.

ورفعت مريم اوزرلي شعرها إلى الوراء مع ترك خصلات منسدلة على وجهها بطريقة انسيابية ناعمة، وهو ما يتناسب مع تفاصيل إطلالتها.

وأكملت مريم اوزرلي الإطلالة في الماكياج، ووضعت اللون الأحمر القاتم كأحمر شفاه، مع الآي لاينر لتبرز من جمال عيونها ولونهما، واختارت طلاء أظافر باللون الأبيض.

ولم تتكلف مريم اوزرلي في اختيار الإكسسوارات؛ بل اكتفت بالظهور بارتداء قرطين ناعمين باللون الفضي.

https://www.instagram.com/p/CCy0SObB0Wo/?utm_source=ig_embed

وأكد متابعون أن هذه الصور لم تكن الوحيدة التي ظهرت فيها بهذه الجرأة، بل نشرت مؤخرًا صورًا كشفت فيها عن مؤخرتها، وكذلك صورا أظهرت صدرها بشكل مبالغ فيه.

وقال فتاة متابعة لها:”كتير هيك،، ليش صورك كلها جريئة في الفترة الأخيرة،، انا بتابعك من زمان ما كنتي هيك”، وأضاف آخر:” مريم من يوم ما فشل آخر مسلسل لها اتجهت للجرأة حتى تبقى حيث الجمهور”.

وقبل أيام ظهرت مريم أوزرلي بإطلالة ارتدت فيها ثوبا مشجرا باللون الجنزاري الفاتح بتصميم الاوف شولدرز، وأكمام طويلة، ونسقت عليه بنطال جينز باللون الثلجي، وهو ما أبرز من رقة وجمال إطلالتها، ولم تتكلف في التزين ببعض الإكسسوارات.

وأكملت مريم اوزرلي في وضع المكياج، ووضعت اللون الكشميري كأحمر شفاه، مع الآي لاينر والآي شادو لتبرز من جمال عينيها.


وكانت الفنانة قد دخلت مؤخرًا عالم الأعمال وذلك بافتتاحها للفرع الأول من مطعمها “Nosh Nosh” في برلين بألمانيا، وكتبت في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي:”يا له من افتتاح جميل لدينا في المطعم، شكرا لجميع الضيوف الذين انضموا إلينا اليوم، من الآن فصاعدا: من فضلك أشعر نفسك في المنزل هنا واستمتع بـ قطعنا اللذيذة (بسبب covid19 كان لدينا افتتاح ناعم اليوم وسيكون الافتتاح الكبير في سبتمبر 2020) من الآن فصاعدًا، الأبواب مفتوحة لكم كل يوم”.

يذكر أن الفنانة لم تقدم أية أعمال درامية منذ ثلاث سنوات، وفي عام 2016 جسدت دور سيلين في مسلسل ملكة الليل وشاركها في البطولة كل من مراد يلدريم وأغور بولاط لكن المسلسل قد فشل، وبعدها غابت عن المسلسلات التركية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.