مصر.. المحكمة تقرر تجديد حبس أسرة الفتاة المتهمة بنشر فيديوهات جنسية وإحالة ابنتهم للمحاكمة العاجلة

1 78٬398

قررت نيابة مركز كفر شكر بمحافظة القليوبية في مصر، تجديد حبس أسرة منار سامي فتاة “التيك توك”، 15 يوما على ذمة التحقيق، واتهام والدها وشقيقها وشقيقتها بالاعتداء على السلطات.
وقالت هيئة الدفاع عن منار سامي فتاة “التيك توك”، والمتمثلة في هاني بسيوني ومحمود أبو زبالا، إن محكمة كفر شكر حددت جلسة عاجلة للمتهمة يوم 22 يوليو بالمحكمة الاقتصادية بطنطا، والمختصة بنظر الدعاوى الخاصة بالجرائم الإلكترونية.

وكان قاضي المعارضات بمحكمة كفر شكر، قرر تجديد حبس منار سامي للمرة الثانية، في اتهامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنشر فيديوهات خادشة للحياء، بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور، وضبطها صحبة مسجل خطر وبحوزته سلاح أبيض ومخدرات، في منطقة كفر سعد دائرة مركز بنها.

وألقت الإدارة العامة للآداب القبض على المتهمة منار سامي لإذاعتها محتويات إباحية على مواقع التواصل الاجتماعي بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور.

وشهدت إحدى جلسات نظر حبس المتهمة أمام قاضي المعارضات اعتراضات من جانب بعض أفراد أسرتها، وحرر ضدهم محضر بالواقعة، وجرى حبس والد وشقيقي منار.

المصدر: وسائل إعلام مصرية

تعليق 1
  1. ابو محمد يقول

    بعد التحية لماذا كل هذا التصعيد في قضية فتاة التك توك المصرية والفتاة وليدة مجتمع متفسخ غير اسلامي ينتشر فيه الربا والزنا والسرقة والفقر والامية والبطالة وغيرها من الظواهر الاجتماعية والتي من الاجدر على السلطات المصرية معالجتها اولا ثم ردع تصرفات الشباب الطائش وكذلك فان التصرف والتعامل الحالي مع هذه الفتاة واسرتها يشجع الانحراف ولا يعالجه مع التقدير

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.