شذى سبت تتسبب بحبس شخص وابعاده عن البحرين

3 11٬514

تسببت الفنانة البحرينية شذى سبت بحبس أحد الأشخاص الذي لم تكشف عن هويته وإبعاده عن بلادها، وذلك بعدما انتصر لها القضاء في قضية متعلقة بـ”السوشال ميديا” حسبما أكدت في منشور عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، مبينًة أنها انتصرت في قضية “جرائم إلكترونية” مع أحد المتهمين.

ولم تكشف شذى سبت عن تفاصيل القضية برمتها غير أنها وجهت الشكر للمحامين الذين وقفوا بجانبها إزاء تلك القضية، كما شكرت القضاء في بلادها واصفًة إياه بالنزيه والعادل.

وكتبت الفنانة: “اللهم لك الحمد والشكر.. من لا يشكر الناس لا يشكر الله.. أشكر القضاء النزيه والعادل في مملكة البحرين وجهود الأستاذ المحامي عبدالله هاشم على أخذ حقي القانوني بقضية متعلقة بالسوشيال ميديا”.

وتابعت: “وتم معاقبة المتهم بحبسه وترحيله مع منع دخوله إلى مملكة البحرين والشكر موصول لجهود إدارة الجرائم الإلكترونية على حرصهم واهتمامهم بالقضية.. وكل الشكر إلى مكتب الأستاذ المحامي عبدالله هاشم للمحاماة والاستشارات القانونية والمحامية آلاء الليث”.

ومؤخرًا أكدت شذى سبت، أن الزواج لن يمنعها من الفن، مشيرة إلى أن زوجها من أكثر الأشخاص الداعمين لها، موضحًة في تصريحات متلفزة: “الزواج ما راح يأخذني من الفن.. وإن شاء الله أنا موجودة.. بالعكس اللهم لك الحمد زوجي متفهم وأكتر شخص داعمني”.

وأضافت: “مع الأسف هالسنة ما تابعت مسلسلات، َلكن بسمع وايد ردود فعل حلوة على مسلسل الشهد المر ومحمد علي رود وإن شاء الله بعد رمضان هتابعهم.. لإني أنا عامة في رمضان ما أتابع المسلسلات، ما في وقت يا دوب نخلص الفطار وصلاة التراويح وقراءة القرآن”.

وبشأن الفنانات اللاتي يبالغن في الخضوع لعمليات التجميل واستخدام البوتكس والفيلر، قالت: “الجمال مطلوب ولكن يجب ألا يكون لدرجة إن الملامح تختفي والرياكشنات تختفي وذلك لكي يتمكن من إقناع الجمهور بتعابير وجههن.. يعني على فكرة الأجانب بيعملوا رتوش بسيطة بس مو لدرجة الرياكشنات تختفي.. لكن إحنا عندنا حتى حواجبهم ما تتحرك مع البكاء أو الضحك من كتر البوتكس”.

3 تعليقات
  1. حسين يقول

    غير صورة
    أحذف الصورة التي فيه النساء لا يلبسون الحجاب

  2. حسين يقول

    ان هذه المرأة لاتلبس حجاب هذا ما يصلح ولكن لست متأكد عليكم أن ترو الحكم الشرعي ثم اتعديل هذا والله أعلى وأعلم  غير الصورة

  3. عبدالله يقول

    شذاء سبت هي تحت الفنانة المعروفة شيماء سبت !!!!
    هي اللي مثلت في مسلسل لعبة المراءة رجل حق ميساء مغربي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.