تشوه بشرة وجه هبة الدري.. وهذا هو السبب (فيديو)

كشفت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، هبة الدري، عن معاناتها من درجات حرارة الصيف التي أثّرت على بشرة وجهها، فأظهرت جانبا من التشوّه الذي حصل معها.

ونشرت الدري مقطع فيديو على سناب شات مقربا من وجهها لتبين للجمهور علامات الحبوب الحمراء تحت الجلد بجانب التهاب شديد للبشرة إثر الحساسية التي تعرضت لها نتيجة ارتفاع درجات الحرارة.

وكادت الفنانة أن تبكي وهي تتحدث في الفيديو بسبب حساسية البشرة التي أصابتها، وبدت مصدومة، مشيرة إلى أنه يجب عليها التوجه إلى طبيب الجلدية لمعالجة المشكلة؛ لأن كل البثور موجودة تحت الجلد ولا يظهر على سطح البشرة أي مشاكل، وتعتقد أن السبب هو الحر والرطوبة الشديدة خلال فصل الصيف.

ولفتت إلى أن ما أصابها ليس بسبب نوعية الأطعمة التي تتناولها إن كانت مأكولات بحرية أو ما شابهها وفق ما اعتقد البعض، مبينة أن علامات الالتهاب ظهرت قبل تناولها المأكولات البحرية وكانت في بداية اليوم أخف بكثير لكن حالتها ساءت مع ارتفاع درجات الحرارة.

يذكر أن هبة قد شنت هجوما عنيفا على متابعة طالبتها بالخضوع لعمليات تجميل لشفط جسمها من الترهلات، واصفة إياها بالمتطفلة لتدخلها فيما وصفته “بأخلاق جسدها” بدون وجه حق على حد قولها.

وقالت هبة الدري في فيديو بثته عبر سناب شات: “أحسك ترهلتي وتحتاجين قص ونفخ.. هو إنتي دخلتي جو ملابس.. ومن غير جنان أنا مو محتاجة نفخ.. عجبني هيك.. .. أنا ضد المظهرية وبحب الجسم العادي بنت زي أي بنت.. أنا بعرف ان ساعات بتيجي هبه تجميلية للكل بس بعد سنوات تشيله أنا لا مالحب هاد وتاني شي الرياضة ما تخليكي تترهلي بسهولة”.

وأضافت: “أنت متطفلة تدخلتي في أخلاق جسمي وأنا وايد أكره الناس اللي تدخل شرب فلان في أكل فلان وفي جسم فلان.. عيشي حياتك تعرفين وما إلك شغل غيري.. أنا مو عندي هوس عمليات التجميل أنا حرة جسمي وأنا أحبه”.

وتابعت: “أنت لك حق تنتقدي اللي يخصك شغلي ومو شرط عشان فنانة ومشهورة انك تعيبي فيه.. بعرف ناس يتدخل كثير حبيبيتي عيش حياتك وسيبي الناس للناس.. مو معقول انتي. انتقاد باستمرار لنا كفنانين انفخي شفايفك ليك وشك هيك اعملي فيلر ياعين عيونك مالهم ركبي لانسيس.. وايد فين لون شعرك.. انت ضعفتي وخسيتي خلص بقي خلصنا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.