تركيا الآن.. عين على تركيا

التركية ميرفي بولغور وحبيبها الجديد يقضيان “عطلة رومانسية” (صور)

684

تقضي النجمة التركية ميرفي بولغور حاليا أول عطلة رومانسية بصحبة حبيبها الجديد رجل الأعمال الشاب الشهير هاكان سابانجي بعد أيام من إعلان ارتباطهما رسميًا.

 

ونجحت عدسات الباباراتزي في رصد الثنائي في مشهد رومانسي بأحد شواطئ منطقة الاتشاتي في مدينة أزمير عند تبادلهما قبلة ساخنة، وظهرت النجمة التركية مرتدية مايوه قطعة واحدة، وبدت في قمة الرومانسية مع حبيبها.

 

img

 

يأتي ذلك بعد أيام من كشف بولغور عن أول صورة سيلفي لها مع حبيبها الجديد لتعلن بها ارتباطهما رسميًا، بعدما أكدت في أكثر من مناسبة أنهما أصدقاء فقط، ونشرت ميرفي بولغور صورة تجمعها بحبيبها في وضع أقرب إلى الحميمي وأرفقتها بإيموجي قلب عبر حسابها في “إنستغرام”.

 

وجاء ذلك لتنفي ما جاء في برنامج تركي شهير مؤخرًا، بأن رجل الأعمال هاكان سابانجي واقع في حب النجمة “أصلي أنفار” وأنه دخل بعلاقة عاطفية لم تدم سوى أسبوع مع ميرفي بولغور وأنها انتهت بسبب خيانته لها بعدما شوهد في حفل زفاف صديق له مع فتاة وبقي يرقص معها طوال الليل.

 

يذكر أن بولغور كانت متزوجة من المغني التركي مراد دالكيتش في الفترة ما بين 2015 حتى 2017، وبداية من عام 2018 بدأ مراد دالكليتش بمواعدة الممثلة التركية هاندا أرتشيل.

 

img

 

وجاء إعلان ‫ميرفي بولغور ارتباطها بعد أيام من انفصال زوجها السابق دالكليتش وهاندا أرتشيل بعد علاقة استمرت لثلاث سنوات، حيث كانا يستعدان لإقامة حفل زفافهما هذا الصيف وتحديدا في الأسابيع الأولى من شهر يوليو الحالي، إلا أن أرتشيل أعلنت من خلال منشور لها نشرته عبر إنستغرام أنهما وبالرغم من انتهاء علاقتهما إلا أنهما سيبقيان أصدقاء.

 

أما إعلان انفصال دالكليتش وهاندا أرتشيل، فجاء بعد تكهنات كثيرة أثيرت حول علاقة حب تجمع هاندا أرتشيل بالنجم كرم بورسين، بطل مسلسلها الجديد “أنت أطرق بابي”، كانت السبب في انفصالها عن حبيبها مراد دالكيتش.

 

يُذكر أن ميرفي بولغور، ولدت في الـ 16 من سبتمبر 1987، بمدينة إسطنبول بتركيا، وامتازت بجمالها الأخاذ، واشتهرت بدورها في مسلسل”حريم السلطان”، حيث قامت بدور السّلطانة نوربانو.

.

المصدر/ وكالات

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد