تركيا الآن.. عين على تركيا

بعد تهديدهما بالقتل.. كيفانش تاتليتوغ وزوجته في وسط البحر (صور)

437

يعيش النجوم الآن حالةً من الرغبة في قضاء أوقاتهم بالاستمتاع بالبحر والشاطئ، خاصةً بعد انتهاء فترة الحجر المنزلي في العديد من دول العالم والتي جاءت نتيجة تفشي فيروس كورونا، وأحد أولئك النجوم التركي كيفانش تاتليتوغ وزوجته المصممة باشاك ديزر.

وشوهد النجم التركي مع زوجته في جولةٍ بحريةٍ امتدت لساعاتٍ بقاربهما الأبيض البالغ سعره 300 ألف ليرة تركية أي ما يعادل 44 ألف دولارٍ أمريكي، على طول شواطئ مدينة ياليكافاك التركية، وهي مدينة قريبة من بودروم الواقعة في مقاطعة موغلا.

وبحسب صحيفة “صباح” التركية، فقد نزل الزوجان الشهيران على رصيف الشاطئ المقابل لمنزلهما في تلك المدينة، والذي اختاراه لقضاء إجازتهما الصيفية، والبالغ سعره 5 ملايين ليرة تركية أي ما يعادل 730 ألف دولارٍ أمريكي.

https://twitter.com/kivanc_ar_fan/status/1286764294516989964?s=20

 

على صعيدٍ آخر، كان الزوجان الشهيران قد قاما منذ قرابة الأسبوع بتقديم شكوى ضد أحد الأشخاص ويدعى سنان ألتنتاش، بعدما قام بتهديدهما بالقتل، وهو الشخص الذي قام بتهديد الفنانة هازار إيرجوتشلو بالقتل أيضا.

وأفاد بيان الدفاع المقدم إلى محكمة الأسرة في إسطنبول أنه وفي اتصالات مستمرة من سنان ألتنتاش، زعم أن هازار إيرجوتشلو تكون حبيبته، وأن كيفانش تاتليتوغ وزوجته باشاك ديزر قد قاما بتخريب هذه العلاقة.

وقال محامي كيفانش تاتليتوغ وباشاك دايزر في التماسهما: “يطلب سنان ألتنتاش منهما إحضار هازار إيرجوتشلو، التي تكون حبيبته كما يدعي، ويصر على أنه لا يمكنهما التخلص من تهديد الموت إلا إذا أحضرا له هازار”.

لتقدم بعدها العائلة بياناتٍ عن الصحة العقلية لسنان وتطلب من الزوجين تاتليتوغ إسقاط الشكوى، وهو ما فعله الزوجان بشرط كتابة تعهدٍ بعدم تعرض سنان لهما.

يُذكر أن كيفانش تاتليتوغ وهازار إيرجوتشلو مثّلا معًا في مسلسل “شمال جنوب”، كما كان مكتب أعمال النجمة القبرصية هازار إيرجوتشلو، قد أكد في بيانٍ له على أن المشتبه به هو واحد من المعجبين بالنجمة، إذ جاء في البيان: “هازار إيرجوتشلو لا تعرف الشخص المعني. كل ما هو معروف عن هذا الشخص هو أنه من وقت لآخر كان يهدد دائرة الممثلة القريبة بالرسائل”.

 

.

المصدر/ وكالات

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد