ابنة مريم أوزرلي معلقة في الهواء.. وهذا رد فعل الفنانة (فيديو)

شاركت الفنانة التركية مريم أوزرلي، المعروفة عربيا باسم السلطانة هيام، متابعيها في حسابها بموقع “إنستغرام” مقطع فيديو ظهرت فيه ابنتها “لارا” وهي معلقة في الهواء إذْ كانت تمارس رياضة المشي على الحبل والتعليق به في الهواء وهي إحدى الرياضات الخطيرة.

وأظهر المقطع قيام “لارا” بالمشي على الحبل وهي معلقة في الهواء بواسطة كُلابات قوية، حتى أنها كانت تنتقل بين الحبل والآخر وبدا أنها متمرسة على هذه الرياضة.

وأبرزت “لارا” براعة بممارستها تلك الرياضة وهي في سن صغيرة الأمر الذي دفع والدتها للتعبير عن فخرها بها من خلال التعليق على الفيديو بإيموجي يبرز العضلات.

https://www.instagram.com/p/CDHN-kHoEgr/?utm_source=ig_embed

وحقق المقطع تفاعلًا واسعًا إذْ شاهده أكثر من 136 ألف متابع وسط تعليقات من جانب المتابعين عبروا فيها عن إعجابهم بممارسة ابنة مريم أوزرلي هذه الرياضة الصعبة وإجادتها لها رغم هذا السن.

ومؤخرًا تعرضت مريم أوزرلي هيام لانتقادات واسعة من الجمهور بعدما نشرت صورًا جديدة من جلسة التصوير التي خضعت لها، ووصفوها بالجريئة.

وظهرت أوزرلي مرتدية فستانا طويلا لكنه مكشوف حتى أعلى الفخذ، وفور نشرها للصورة انهالت عليها ردود الفعل المنتقدة، واستغرب المتابعون توجهها للإطلالات الجريئة والمكشوفة كثيرًا، لافتين إلى أنهم أحبوها بسبب أدوارها التي شاركت فيها بالأعمال الدرامية، ولم تكن وقتها تنشر مثل هذه الإطلالات.

وأطلت الممثلة التركية بفستان كت باللون الأبيض والأسود بعدسة شركة gabo photos للتصوير الفوتوغرافي، وبفتحة على جانبي الفستان، واختارت عليه حذاء باللون الأسود الناعم وبشرائط.

ورفعت مريم اوزرلي شعرها إلى الوراء مع ترك خصلات منسدلة على وجهها بطريقة انسيابية ناعمة، وهو ما يتناسب مع تفاصيل إطلالتها.

وأكملت مريم اوزرلي الإطلالة في الماكياج، ووضعت اللون الأحمر القاتم كأحمر شفاه، مع الآي لاينر لتبرز من جمال عيونها ولونهما، واختارت طلاء أظافر باللون الأبيض.

ولم تتكلف مريم اوزرلي في اختيار الإكسسوارات؛ بل اكتفت بالظهور بارتداء قرطين ناعمين باللون الفضي.

يذكر أن الفنانة لم تقدم أية أعمال درامية منذ ثلاث سنوات، وفي عام 2016 جسدت دور سيلين في مسلسل ملكة الليل وشاركها في البطولة كل من مراد يلدريم وأغور بولاط لكن المسلسل قد فشل، وبعدها غابت عن المسلسلات التركية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.