ديمة قندلفت في وصلة رقص بإطلالة ملفتة.. وسخرية من المغني (فيديو)

انتشر عبر عدد من مواقع التواصل الاجتماعي وبشكل خاص الصفحات المعنية بأخبار المشاهير، فيديو تظهر فيه الفنانة السورية ديمة قندلفت في إحدى الحفلات الخاصة وهي ترقص إلى جانب المطرب.

وارتدت قندلفت طقما مكونا من توب ملون يكشف عن بطنها مع تنورة من نفس قماش التوب مع فتحة طويلة، وبدت الفنانة السورية في قمة انسجامها خلال الرقص.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو وتفاوتت التعليقات، ففي الوقت الذي انتقد فيه البعض صوت المطرب، تغزل الكثيرون بنعومة وطريقة رقص قندلفت التي وصفوها بـ”الراقية”.

كما علق البعض بطريقة فكاهية حول أن المطرب أفضل بالرقص من الغناء، وأنه يرقص بشكل أفضل من الفنانة السورية، إلا أن أغلب التعليقات جاءت متسائلة حول توقيت تصوير الفيديو، وفيما إذا كان في الوقت الحالي، نظرًا لما تشهده سوريا من زيادة بتسجيل حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد، حيث كانت التعليقات حول عدم اكتراث بعض المشاهير بفيروس كورونا وهم الذين يجب أن يكونوا قدوة للجمهور.

وعلى الصعيد الفني، تُشارك الفنانة السورية في الموسم الرابع والأخير من مسلسل الهيبة والذي من المفترض أن يحمل اسم العودة، إلى جانب الفنان السوري تيم حسن وعدد كبير من النجوم لتكون بذلك أول نجمة سورية تشارك في الهيبة، حيث كانت الفنانة اللبنانية نادين نجيم بطلة الجزء الأول، فيما شاركت نيكول سابا وفاليري أبي شقرا في الجزء الثاني من العمل، وانضمت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور للجزء الثالث.

ومن المتوقع أن يتم عرض الجزء الأخير في الموسم الرمضاني المقبل، بعدما تم تأجيله في الموسم الماضي، بسبب عدم اكتمال تصويره بعد انتشار فيروس كورونا المستجد وفرض قيود الحجر الصحي.

يُشار إلى أن ديمة قندلفت متزوجة من وزير الاقتصاد السوري الأسبق همام الجزائري، وكانت قد احتفلت بزفافها في عام 2015، وتعدّ من أنجح نجمات سوريا.

وشاركت قندلفت في العديد من الأعمال التلفزيونية الناجحة من بينها “قانون ولكن” مع الفنان بسام كوسا، “أشواك ناعمة”، “غزلان في غابة الذئاب”، “باب الحارة”، “قاع المدينة”، “أرواح عارية”، “طوق البنات” وعدد من الأعمال الأخرى الناجحة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.