تركيا الآن.. عين على تركيا

محمد صلاح يتخلى عن شعره المعهود ويظهر بلوك جديد عرضه للسخرية (صور)

6٬634

فاجأ النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، جمهوره بقصة شعر جديدة، وذلك قيبل عيد الأضحى المبارك.

ونشر صلاح عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك صورة جديدة بلوك مختلف عن الذي اعتاد عليه الجمهور، حيث حلق جانبي رأسه مع الإبقاء على الجزء العلوي.

وأثارت الصورة الجديدة للنجم المُتوج بلقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم مع فريقه ليفربول، ردود فعل متباينة، فمنهم من سخر منها حيث نشر أحدهم صورة للفنان المصري أحمد الفيشاوي في مسلسل “عفاريت السيالة”، وعلق عليها قائلا: “شبه مغاورى اللي كان في عفاريت السيالة”.

وأضاف آخر: “فيه قطعتين شعر وقعوا منك”، وتابع ثالث: “الله عليك يا أبو صلاح.. ناقص تحط أوكسجين وتبقى زى أوكا وأورتيجا”.

بينما طالبته عدد من المتابعات بعدم قص شعر ذقنه، حيث قالت إحداهن: “هايل يافنان كفايه بقي لحد كدا ومتجيش نحيه الدقن بقي كفايه اوي كدا”، وأضافت آخرى: “عارف يا صلاح لو جيت ناحيه الدقن انت حر، دي يطير فيها رقاب دي وحياة مكه”.

 

وعلى صعيد آخر احتفل اللاعب المصري محمد صلاح، بالتتويج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، مع أسرته وشهد الاحتفال الظهور الأول لابنته “كيان” التي ولدت في فبراير الماضي.

ونشر “صلاح” عبر صفحته الرسمية على موقع التغريدات العالمي “تويتر” السبت، 3 صور أثناء احتفاله مع زوجته ماغي صلاح، وابنتيه مكة وكيان، بالتتويج ببطولة البريميرليج، باستاد أنفيلد معقل ليفربول.

وظهر نجم ليفربول الإنجليزي، في إحدى الصور واقفًا بجوار زوجته وابنته مكة، حاملًا ابنته الأخرى كيان في يديه الذي يعتبر الظهور الأول لها بعد ولادتها في بداية العام، وأمامهم كؤوس البطولات التي حصل عليها مع ليفربول مثل “كأس الدوري الإنجليزي، وكأس العالم للأندية، وكأس دوري أبطال أوروبا”.

 

وقالت إحدى متابعات صلاح تعليقًا على الصور: “يا جمالهم وسحرهم فديت هالوجوه الحلوه.. بس حلوه منك المفاجأة منك يا صلاح انه ما خليتنا نشوف كيان الى ان يجي اليوم اللي فزت فيه بالدوري ليكون فرحتين.. تجننون كلكم والصوره تشع من نور ضحكتكم والكؤوس.. الله يزيدك نجاحات والقاب يا مفخرتنا العربية أمام أعين العالم بأسره”.

 

يذكر أن ليفربول احتفل الأسبوع الماضي بتسلم كأس الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز كبير 5-3 على تشيلسي، في قمة عامرة بالأهداف في استاد أنفيلد يوم الأربعاء ليختتم الموسم دون أي هزيمة بملعبه في المسابقة.

.

المصدرم وكالات

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد