رهف القنون: النساء الغاضبات سيغيرن العالم.. على ماذا أجبرها المتابعون؟

أطلقت الشابة السعودية رهف القنون، تعليقًا أثار جدلًا واسعًا بين أوساط المتابعين وخاصًة أنها معروف عنها مناصرة حرية المرأة حيث جاء تصريحها في ذلك الإطار.

 

ونشرت رهف القنون صورة دوّن عليها عبارة باللغة الإنجليزية قالت فيها: “النساء الغاضبات سيغيرن العالم”، فأثارت حالة من الجدل بين المتابعين الرافضين لمثل هذا التصريح كونه يندرج تحت شعار تمرد المرأة ضد الرجل ومجتمعها بشكل عام إذْ دائمًا ما يتم الهجوم عليها في هذا الصدد.

 

وبسبب صعود اسمها لقائمة التريند في السعودية عقب إعلانها أمس عن اسم مولودتها لأول مرة من خلال مناداتها “لوفولو أندي” والد طفلتها بـ”بابا بانا”، فكان هناك إقبال أكبر على معرفة سبب تصدرها التريند ما صنع حالة من الجدل في التعليقات التي أُجبرت بسببه على غلق خانة التعليقات وحذف كامل التعليقات على تلك الصورة.

 

 

وبالبحث في آخر النشاطات بين رهف القنون وبين والد طفلتها (بانا) تبين أنه نشر لها مقطع فيديو عبر حسابه في “إنستغرام”، وهي تمسك كمامة وتتمايل بضحكاتها، وعلقّ على هذا الفيديو بقوله أنها أجمل وجه يحبه.

 

 

من جانبها بادلته رهف القنون ذات الغزل فنشرت صورًا له في حسابها عبر “إنستغرام” ووجهت له الشكر بسبب حبه لها بدون شرط، فردّ عليها بأنها لم ترى حبًا بعد وأنه يعتز ويفخر بحبه غير المشروط لها.

 

 

وقبل ساعات، كشف تعليق لرهف القنون تركته على صورة حديثة لها عن اسم مولودها للمرة الأولى أمام متابعيها، حيث قالت في التعليق: “آرائهم ليست مشكلتك”.

 

وبدا أنها كانت توجه حديثها إلى والد طفلها الذي ترك لها تعليقًا عبر لها فيه عن حبه لها وشبهها بالنبيذ الأحمر كما اعتاد، وهنا ردّت رهف القنون على والد طفلها، بأن هذا هو لقبها المفضل، وتابعت بالقول: “أحبك يا بابا (بانا)”.

 

واتضح أن (بانا) هو اسم المولود الذي تم الإعلان عن وضعه في الـ 30 من يونيو الماضي، ومنذ هذا الوقت ورهف القنون مسار حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، و”بانا” يطلق على الفتيات الجميلات ذوات القوام الممشوق والطويل.

.

المصدر/ وكالات

13 تعليقات
  1. احمد المقري يقول

    الاجازه في أديس أبابا

  2. أمل علي يقول

    اقول ليتك ماغضبتي ياالغاضبات انتي كان اخذتي ذا من السعوديه ولاشردتي كندا مسويه ادافع عن الحريه ومن قالك انا نبي هالحربه الفاشله حقتك

  3. Abo يقول

    ليه ما تجيبوا الفساد والدعارة التركية هل أنتم صحيفة سعودية حتى تهتموا بالسعوديين ….. مشكلة ما عندكم غير السعودية انظروا لمشاكلكم ايها الضعفاء

  4. عابرسبيل يقول

    ههههههههه الطيور علي اشكالها تقع. الصحيفه ذي اتوقع انها تركيه.

  5. احمد يقول

    غاضبة وسعيدة ، لا عرف غير
    فمن اعرض عن ذكري فان له معيشة ضنكا ،
    لن غير صياحك بترف السعاده والنعيم الذي انت فيه وغضبك او غيره ، حقيقه ماتخفي الصدور
    ولكن انا متاكد ان الضنك هو نصيبك طوال يومك وهو ذكراك بالامس
    وحاظرك ،
    اتركي بنات المسلمين عنك واستغفري لذنبك هو خير ، والله يعبد في كل مكان ، رحمة الله وسعة كل شي ، اذا حظك بين ناس ضاع وانقطع تذكري ان الله غفور رحيم لا تاخذك العزه بالاثم

  6. ساهر يقول

    اصلها عبده وحبّت العبد وجابوا عبيّد صغير مثلهم بكره النبيذ الاحمر ذا الكور اذا شبع منك تفل عليك وعلى اهلك ويروح لغيرك.. وخلك انتي مع الفرخ الصغير ربييييه لين يكبر ويصير رجال ويتفل عليك بعد هو ويروح

  7. مع المرزوق-ماقل ودل يقول

    اصبحت رهف، شغل من لا شغل له،واحده اختارت اسلوب حياة كما يحلوا لها،هذا ليس جديد او غريب، مافعلته رهف في العلن يعمله الكثير في السر،(زواج متعه) او (زواج عرفي) اخشى على رهف ان تأتي عليها أيام تحاول تغير من حياتها بعد التقدم في العمر والتفكير في العودة للوطن وقتها تندم انها ضيعت على نفسها الكثير من الفرص وقطعت خط الرجعة على نفسها .

    السعودية بلد جميل…. والعيش فيها يفضله كثير من الأجانب.وتعيش إصلاحات كبرى، المرأة في السعودية في رؤية 2030 نالت الكثير من الحقوق

    ماعدى الإنجاب عن طريق الصداقة وإضافة الشرعية على هذا ، بالتأكيد لن يقره اي بلد عربي وليس السعودية وحدها، كونها تزوجت اسود او اصفر، هذا ليس مستنكر او مستهجن، طالما يتم وفق الشريعة الإسلامية، وهي ماتزال على دينها الإسلامي..

    (( بلادي وإن جارت عليّ عزيزةُ وأهلي وإن ضنوا عليّ كرامُ))

    السعودية يعيش فيها 10 مليون مقيم تقريبا ، لو جارت عليهم لهربوا منها، فكيف بالمواطن السعودي الذي يتمت بكامل المواطنه.

    إلا التفسخ والفسوق والفجور والانحطاط الأخلاقي الذي يتعارض مع الدين والقيم والأخلاق سيحارب بكل قوة من قبل الدولة والمجتمع.

    اذا كانت رهف لديها حساباتها مع أسرتها وتنتقم منهم بهذه التصرفات، ننصحها بالابتعاد عن المجتمع ومحاولة جعل نفسها المتقذ.

  8. فهد الشهري يقول

    لو دريت ان اخرتها كذا كان عطيتك راعي الغنم عندي اثيوبي يحبه قلبك

  9. الحارثي يقول

    شكل الخال قرفان منها ::::: قريب تسمعون اخبار عنها

  10. ابوخالد يقول

    عاد معنا شغلة غير المرتده العاهر باعت دينها وباعت وطنها

  11. على هوانا يقول

    ههههههههههههههههوووووه
    استغفر الله العظيم واتوب اليه
    الحمد لله بناتنا متربيات ولديهن كامل الحرية في حدود وقيم ولسن مثل الشواذ يتاثرن من اي شي وليس لديهم قيم ويدعون الحرية بلا كرامة
    مثل الحيوانات بل الحيوانات احسن منهم عندها كرامة
    مااقول الا الله يعين اهلك ويصبرهم عليك
    والله لايبلانا
    اللهم احفظ بناتنا وبنات المسلمين
    واصرف عنهم الاشكال المنحلة البايزة الفاسدة

  12. قانون يقول

    النساء المومسات لن يغيرن الطريق الي فروجهن

  13. نور يقول

    عايشات وسط اهلنا ومفتخرات بعوايلنا .ومتسترات وراضيات باسلامنا وسعيدات الحمد لله. وتزوجنا بكرامتنا مرفوعات الراس برضى والدينا وعزوة اخوانا .ازواجنا دخلوا البيت من بابه ويفدونا بعيونهم وحنا كمان .واولادنا ربيناهم على صلة الرحم مع اعمامهم وخلانهم .فاللهم لك الحمد والشكر
    وانتي مااقول الا الله يكون فعون اهلك ويصبرهم
    ويردك للصواب مردا جميلا. حياتك اللي تفتخرين بيها . احنا نحتقرها ومانرضاها لو بالموت….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.