تركيا الآن.. عين على تركيا

متقاعد تركي يصنع دراجة نارية “ليمو موتور” تلفت الانتباه في شوارع قونيا

868

قام المتقاعد التركي عبد الله إينسير (59 عاما) بتعديل دراجته النارية ذات العجلات الثلاث بقطع غيار السيارات ليجعل منها دراجة نارية فارهة تجلب أنظار المارة والسائقين.

فقد حوّل إينسير دراجته النارية إلى سيارة شبيهة بسيارة ليموزين بثلاث عجلات، معتمدًا على أسطوانات وبعض أجزاء السيارات المبعثرة التي جمعها، ليخرج بنتيجة أبهرت الجميع في منطقته بيشهير في ولاية قونية التركية وعلى شبكات التواصل الاجتماعي في أنحاء تركيا.

وفي أثناء تصميمه وصنع دراجته النارية، شارك إينسير رواد التواصل الاجتماعي من خلال نشره لبث مباشر بمقاطع فيديو أثناء تعديله لدراجته النارية ذات العجلات الثلاث.

وفي حديث لوسائل الإعلام، قال إينسير إنه يعيد استخدام قطع السيارات التي تم التخلص منها، خاصة أسطواناتها ومحركاتها وناقلات الحركة وأجزاء مختلفة أخرى.

وأضاف: “لقد صنعت هذه الدراجة النارية بإمكانياتي الخاصة وبتصميمي الشخصي، ولدي أربعة تروس أمامية وخلفية لدراجتي اللموزين، والجميع معجب بصوت محركها ومظهرها الخارجي، وقد أضفت إليها علم وطني تركيا وأطلقت عليها اسم “ليمو موتور”.

وأشار إينسير إلى أنه صمم السيارة لوحده، وإنها تعمل بالغاز المسال والبنزين وهي موفرة للوقود وتتسع لثلاثة أشخاص، وقال: “أتجول بدراجتي النارية في أنحاء المدينة تحت عيون المعجبين… لقد أكملت صناعة دراجتي هذه في حوالي 30 يومًا وبمهارتي الخاصة دون تعليم سابق”.

.

المصدر/ turkpress

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد