تركيا الآن.. عين على تركيا

تدهور حالة تركي آل الشيخ الصحية

1٬245

وصل اليوم السبت المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية السعودية، إلي ولاية نيويورك بأمريكا بعد أن تدهورت وساءت حالته الصحية بشكل مفاجئ، مما استدعى مغادرته السعودية من أجل لإطمئنان على حالته التي يبدو أنها غير مستقره، ومتابعة حالته الصحية مع الطاقم الطبي الذي كان يشرف علي حالته أثناء إجرائه العمليات الجراحية في فبراير/شباط الماضى.

وفي يناير/كانون الثاني الماضي أجرى تركي آل شيخ عملية جراحية دقيقة جدا، إلا أنه لم يقم بالإفصاح عن طبيعة مرضه، الذي أقلق جميع محبيه.

وذكرت تقارير طبية سابقة بأن آل الشيخ خضع لعملية جراحية بعد أن عانى بشكل كبير من حدوث نزيف متقطع واضطرابات في النوم وكذلك ضعف في ضخ الدم إلى الأطراف بسبب إصابته بورم في الرأس بالقرب من الغدة.

ونشر حينها رئيس هيئة الترفيه السعودية صورة له بعد أن قام بعملية جراحية فى أحدي مستشفيات ولاية نيويورك فى الولايات المتحدة الأمريكية وذلك ليطمئن كل محبيه وأيضا يرد على كل الشائعات التى يتعرض لها، بينما قام الكثير من الفنانين بتوجيه رسائل له طالبين من الله أن يشفيه سريعا وأن يكون فى أحسن حال.

وكتب المستشار تركي آل شيخ فى رسالته قائلا: “أشكر كل من سأل عني أنا بخير ولا تسمعون الإشاعات، وظهر من خلال الصورةوهومغطي رأسه بشاش طبي مكتشفين من ذلك عن مكان العملية الجراحية التي اجريت له في الرأس”.

يذكر أن تركي آل الشيخ كان بصدد عمل مشاريع قادمة تخص الترفيه في السعودية، وعمل خطة لعودتها بعد جائحة كورونا، وبدأ برسم ملامح تلك الخطط التي ربما تتأخر نوعًا ما هذه المرة.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد