تركيا الآن.. عين على تركيا

رهف القنون من دون “حمالة صدر” وتعلق: لم أخلق لأكون خفية

154٬059

أحدثت الشابة السعودية رهف القنون، جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عقب نشرها صورتين جديدتين حملتا الكثير من الجرأة بسبب ظهورها من دون “حمالة صدر”.

وأرفقت القنون تلك الصور بتعليق قالت فيه: “لم أخلق لأكون خفية”، غير أن رهف لم تنتبه إلى إجراء تعديل على الصور قبل نشرها كما اعتادت في بعض الصور حيث نشرتها بالجودة ذاتها التي تم التقاطها بها، وعندما انتبهت حذفت تلك الصور تمامًا.


وبعد حذف الصور عادت رهف ونشرت الصور مرة أخرى بعد إجراء تعديل عليها وخالفت التعليق الأول تمامًا، حيث مدحت نفسها بأن الابتسامة التي تظهر على وجهها من أجمل الأشياء التي تتمتع بها.

والصور الأولى التي نشرتها رهف القنون عن طريق الخطأ وقبل إجراء التعديل إضافة إلى تعليقها المثير للجدل لم تشهد ظهور تعليقات كثيرة حيث لم تظل في حسابها سوى نصف ساعة وعندما تداركت الخطأ قامت بتعديل بسيط على الصور ربما تكون أقل جرأة من سابقتها مع تعليق مديح على العكس من المحذوف.

وأطلقت رهف القنون، تعليقًا أثار جدلًا بين أوساط المتابعين وخاصة أنها معروف عنها مناصرة حرية المرأة حيث جاء تصريحها في ذلك الإطار.

ونشرت صورة دوّن عليها عبارة باللغة الإنجليزية قالت فيها: “النساء الغاضبات سيغيرن العالم”، فأثارت حالة من الجدل بين المتابعين الرافضين لمثل هذا التصريح كونه يندرج تحت شعار تمرد المرأة ضد الرجل ومجتمعها بشكل عام؛ إذْ دائمًا ما يتم الهجوم عليها في هذا الصدد.

وبسبب صعود اسمها لقائمة التريند في السعودية عقب إعلانها عن اسم مولودتها للمرة الأولى من خلال مناداتها “لوفولو أندي” والد طفلتها بـ”بابا بانا”، فكان هناك إقبال أكبر حول معرفة سبب تصدرها التريند؛ ما صنع حالة من الجدل في التعليقات التي أُجبرت بسببه على غلق خانة التعليقات وحذف كامل التعليقات على تلك الصورة.

وقبل يومين كشف تعليق لرهف القنون تركته على صورة حديثة لها عن اسم مولودها للمرة الأولى أمام متابعيها، حيث قالت في التعليق: “آرائهم ليست مشكلتك”.

وبدا أنها كانت توجه حديثها إلى والد طفلها الذي ترك لها تعليقًا عبر لها فيه عن حبه لها وشبهها بالنبيذ الأحمر كما اعتاد، وهنا ردّت رهف القنون على والد طفلها، بأن هذا هو لقبها المفضل، وتابعت بالقول: “أحبك يا بابا (بانا)”.

واتضح أن (بانا) هو اسم المولود الذي تم الإعلان عن وضعه في الـ 30 من يونيو الماضي، ومنذ هذا الوقت ورهف القنون مسار حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، و”بانا” يطلق على الفتيات الجميلات ذوات القوام الممشوق والطويل.

قد يعجبك أيضا
10 تعليقات
  1. جمال عبيدو يقول

    … وما خلقت الانس والجن الا ليعبدون …
    … قل ان صلاتي و نسوي و محياي و مماتي لله رب العالمين ..
    لمن لا يعرف لماذا خُلق ..
    لم يخلقه الله ليثير الفتن .. لم يُخلق ليقهر اباه وامه .. لم يخلق ليكون شاذا ..
    هذه الحياة القصيره لا تستحق …
    ..اولئك الذي اشتروا الحياة الدنيا بالآخرة..فما ربحت تجارتهم و ما كانوا مهتدين ..

  2. فهد يقول

    عمات عليكم حضر والسبب كثرة اخباركم عن هذه البنت وكان اخبار العالم خلصت ماعندكم غيرها مالت عليكم

  3. شاعر الجزيرة يقول

    بالله هذا خبر ؟؟؟
    احسن شي الواحد يحضركم باي حضر حضر وانصح الجميع أنهم يحضرونكم

  4. ابراهيم عبدالله فرعون يقول

    من العيب اعطاءها اكبر من حجمها وعلى ايه على خبر تافه وعلى ذبابه مثل هذي وماذا يستفيد القاريء من خبر كم هذا واذا كان للدعايه فيكون على صفحه مخصصه لمثل هذه الاشكال وتخص قوقل بعيدا عن النشر

  5. ابو زايد يقول

    الساقطة الرخيصة لا تمثل الا نفسها وغريزتها الحيوانية ثم لا تلبث ان تندم بعد ان يتخلى عنها كل من حولها حتى زوجها بعد ان يمل منها لان كل زوج حتى الكافر يرغب بزوجة شريفة

  6. Zorox2012 يقول

    تيب وانا وش ذنبي اسمع بخبر ماعرفها

  7. ابومحمد يقول

    لم يتبقى الا ان تغيراسمهامن رهف الى كهف كل من ضل الطريق لجاءفيه.والعاقل يفهم.

  8. أم عبدالله يقول

    حسبي الله ونعم الوكيل… الشرهه مو عليها الشرهه على اللي ينشر أخبارها في كل صغيرة وكبيره ويعطيها وجه ..

  9. Moh azzouz يقول

    ما هذا الموقع او المحرر الذي ينشر بأن فلانة بحمالة الصدر ام لا انت هايف لهذه الدرجة؟؟؟؟؟؟؟

  10. محمد يقول

    انسانق عاقة لوالديها عاصية لربها ولماذا تنشر أخبارها ليل نهار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد