تركيا الآن.. عين على تركيا

شاهد نصيحة السعودية أمل الشهراني للفتيات بخصوص المقاطع الإبـ.احية!!

19٬869

وجهت نجمة السوشيال ميديا السعودية أمل الشهراني، نصيحة مثيرة للجدل للفتيات في أول أيام عيد الأضحى، حول الفيديوهات الإباحية في هواتف الرجال.

 

وظهرت أمل الشهراني بفيديو مرتدية تيشرت بكتف واحد، يكشف عن كامل منطقة الصدر، وجزءاً من البطن، وقالت موجهة حديثها للفتيات بطريقة بدت غير طبيعية: “يا بنات ويا إناث ويا سيدات، لا عاد تلمسون لهم جوالات، جوالات الرجال ملوثة وملغمة”.

وتابعت الشهراني: “جوالاتهم ملوثة وهذا شيء طبيعي، حتى لو كان رجل جميل وماشي عالصراط المستقيم، وماله في السيدات، أصحابه ملوثين ويرسلونله حاجات”.

 

واستطردت: “هو لازم يرد على أصحابه، وإن ما رد عليهم، قالوا عنه دجاجة صقعة، فإنتي ريحي دماغك وريحي قلبك ولا عاد تفتحين الجوال وعيشي الحياة وعيدك مبارك”.

 

وخلقت نصيحة الشهراني للفتيات حالة من الجدل والسخرية بين المتابعين الذين تساءلوا عن سبب حديثها بهذا الشكل غير الطبيعي وملابسها الصارخة التي كاد يكشف صدرها كاملاً، وسخروا من لون أباطها الأسود، واصفينه بأنه هو التلوث وليس هاتف الرجل.

.

المصدر/ وكالات

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. الضميرالحي يقول

    لا تهمنا هاذهي الاشكال ولا اخبارهم وقد نلغي متابعة هاذهي المصادر من الاخبار . قولو الحمدالله الذي عافانا مما ابتلا به كثيرآ من خلقه . النساء المهمات للرجال هن النساء المفتخيرات في دينهم وتعاليمه وليست التي تفتخر في تبرجها وتحث المجتمع على ذالك . س / لماذا كل هاذا الاهتمام في هاذهي النوعية من المخلوقات اللا مسئولات . والله انا نحتقرهن ولا نراهم الا شياطين في شكل نساء اللهم عليك بها وامثالها ياحي ياقيوم اللهم فشهد اللهم فشهد اللهم لاتعذبنا فيهم وجعلهم ايتآ وجعل الاسرة البيضاء مسكنهم وجعلهم لمن خلفهم اية . ونحمدالله ان بلادنا تحذر من المجون والشذوذ والدعوة الى الفساد شكرآلله ثم ليحكومتنا التي لن تسمح بالتمادي فقد ان الاوان لوقف السيل الجارف لهاذيهي الاشكال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد