تركيا الآن.. عين على تركيا

بدر خلف يكشف عن اجتماعه بـ”هند القحطاني”.. مجرد حلم!

27٬801

أحدث المدون الإماراتي ونجم السوشال ميديا الشهير بدر خلف، جدلًا  واسعًا بحديثه عن مقابلته الناشطة السعودية هند القحطاني في الحلم، حيث أكد أنه لم يكن يعرفها قبل ذلك ولكن بعدما تحدث معها في الحلم رأى أنها شخصية طيبة وتتمتع بخلق رفيع.

واستفاض بدر خلف في حديثه عن الحلم إذْ أشار إلى أنه جلس معها برفقة أبنائها وتناولوا العشاء سويًا، منوهًا بأنها سألته عن بشرتها، ووصف الحلم بأنه “رهيب”.

وكتب بدر خلف، في تغريدته عبر حسابه في موقع “تويتر” قائلًا: “حلمت اليوم اني معزوم عند هند القحطاني، وقاعدين نتعشى انا وعيالها، يما شقد كانت طيبة فالحلم وتسأل عن أحوالي، ماعرفها ولا أتابعها بس بعد الحلم اكتشفت إنها إنسانة خلوقة.. لا وبعد كانت تسألني شرايك ببشرتي.. الحلم رهيب وربي”.

img

وتشكلت ردود الفعل بين ما هو ساخر منه بسبب هذا الحلم، كما تسبب في سخرية لـ”معاذ” ابن هند القحطاني الذي دائمًا ما يلقى اهتمامًا من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.

ومما جاء في تعليقات المتابعين: “الحلم خمس ثواني انت حلمت بعزيمه كاملة”، و”اي وش صار بعده تزوجتو بالحلم ولا باقي تتعرفون”، و”ترا حرام الكذب في الحلم”، و”تزوجو مره لايقين على بعض”، و”بشر هند تحط ماسكات ولا مثلنا”، و”ايه بعد كمل شفت معاذي و رؤى؟”، و”الو هنوده حققي حلم بدر خلف بلييييز نبغى نشوفكم بوصله مع بعض”.

وانتقلت تغريدة بدر خلف بسرعة البرق بين رواد التواصل الاجتماعي؛ فبعضهم اتخذ من حديثه مادة للسخرية، مؤكدا أنه ينتظر رد هند القحطاني عليه، وبعض آخر طالبهما بالزواج، بينما طالبه ثالث بأن يسترجل.

ومؤخرًا أثارت الناشطة السعودية هند القحطاني الجدل بظهورها في تحدي “فلتر الرجل” الذي أصبح موضة رائجة في الوقت الحالي بين المشاهير، كما أثارت ضجة واسعة بين متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب شكلها بعد التحول إلى رجل.

وبثت هند مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على “سناب شات”، أظهرت من خلاله كيف سيكون شكلها إذا كانت رجلًا، وعلقت هند على شكلها بالفيديو قائلة: “أوووه، شكلي طلع شاب، أنفع أكون شاب يعني؟!، شفايفي شوية كبيرة بس مش مشكلة”.

وانقسم المتابعون في التعليقات بين ساخرين من شكل القحطاني، وآخرين أطلقوا العديد من التشبيهات بينها وبين بعض المشاهير من الرجال، بينما اتفق عدد كبير من المعلقين على أن هند القحطاني تشبه إلى حد كبير المدون الإماراتي المثير للجدل بدر خلف، عندما كان محتفظًا بالشارب، ومن بين التعليقات: “والله أحسبها بدر خلف”، و”هند خلف”، و”حتى بدر أحلى”، و”بدر خلف مضروب بالخلاط مع جواد العلي”، و”بالظبط بدر خلف”.

ويعدّ بدر خلف من الشخصيات المثيرة للجدل؛ إذ يطلق على نفسه لقب “كيكة” وينشر باستمرار فيديوهات نصائح عن المكياج والجمال والرقص والأمور التي تخص النساء، كما أنه أحيانا يتغزل بالرجال بطريقة مثيرة للجدل، ويواجه بسبب الفيديوهات تلك الكثير من الهجوم، إلا أنه لم يكترث يومًا بكمية التهديدات والتعليقات السلبية التي طالته، واستمر بهذا المجال بشكل أوسع.

وبدأ بدر خلف مشواره في العمل كمذيع بإحدى القنوات الإماراتية، إلا أنه قرر فجأة الاتجاه لنشر فيدوهات حول نصائح في الجمال والموضة، ليحقق بسببها شهرة واسعة بالرغم من كثرة الانتقاد والجدل اللذين يتعرض لهما، حيث طالب العديد من الإماراتيين بمحاكمته وإلقاء القبض عليه، بسبب ترويجه لأمور مخالفة للعادات والتقاليد العربية.

المصدر/ وكالات

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. ابو راكان 88 يقول

    مجرد حلم هذا نوع من النوايا السيئة…يبي يشبك معاها

  2. ابوخالد يقول

    الله يهدي الجميع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد