جوان جبور نجمة “ذا فويس كيدز” تغني لبيروت.. وتغير ملامحها حديث الجمهور

قدمت الطفلة اللبنانية جوان جبور نجمة “ذا فويس كيدز” أغنية الفنانة فيروز “لبيروت” بصوتها، وذلك كإهداء للعاصمة اللبنانية بعد انفجار المرفأ الذي أسفر عن مئات الضحايا وآلاف الجرحى، ومفقودين، وجعل العاصمة منطقة منكوبة.

وعلقّت جوان جبور قائلًة: “لبيروت -فيروز – بصوت جوان جبور.. أيام مرّت على انفجار بيروت .. أكثر من ٢٠٠ روح انفقدت.. أكثر من ٥٠٠٠ شخص انجرح.. أكثر من ٣٠٠ الف عائلة تشرّدت… سنعود لأن بيروت لا تموت، شكراً من القلب لكل انسان لبناني وغير لبناني يساعد على إعمار بيروت ودعم لبنان”.

https://www.instagram.com/tv/CD6rAyIlctp/?utm_source=ig_embed

لكن وخلال تصفح صفحة الإنستغرام الخاصة بنجمة ذا فويس كيدر فقدت بدت مختلفة تماما بعد تغير ملامحها، بعد 4 سنوات من مشاركتها في برنامج المسابقات عام 2016،

وبدت جوان جبور مختلفة تمامًا في لون شعرها الذي صبغته، فضلًا عن صورها التي ظهرت فيها بإطلالاتها شبابية، كما تشارك جمهورها بمقاطع فيديو قصيرة لأغانيها عبر حسابه بـ”إنستغرام” الذي يصل متابعوها عليه إلى أكثر من 150 ألف شخص.

ولم يتوقف الأمر عن الاختلاف في الشكل فقط بل كان عامل الصوت حديث بين الجمهور أيضًا ومنهم من تذكر صوتها الطفولي تمامًا عند إطلالتها على المسرح في “ذا فويس كيدز” عندما غنت “أنا قلبي دليلي” للفنانة ليلى مراد والتفاف النجوم كاظم الساهر ونانسي عجرم وتامر حسني لها، وقارنوا بينها وبين المقاطع التي تغنيها حاليًا بصوتها المختلف تمامًا.

https://www.instagram.com/p/B94b4HRFeWs/?utm_source=ig_embed

كما ظهرت جوان جبور في فيديوهات وهي تؤدي أغنيات مشهورة، ويبدو أنها تتدرب كثيرًا كي تحترف مجال الغناء بقوة خلال الفترة المقبلة.

View this post on Instagram

انت عمري…❤️

A post shared by Joanne Jabbour (@joannejabbourofficial) on

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.