تركيا الآن.. عين على تركيا

السعودية مودل روز ترجع لـرقصة المؤخرة| شاهد الان ما فعلته برفقة صديقاتها خلال الاحتفال بعيد ميلادها ال”25″

23٬969

أثارت الفاشينستا السعودية مودل روز على وسائل التواصل الاجتماعي ضجة كبيرة بسبب احتفالها بعيد الميلاد الـ25، من خلال قيامها باستعراض جسدها ومفاتنها مرة ثانية بـ”رقصة المؤخرة.

وظهرت مودل روز من خلال الفيديو تم نشرته عبر صفحتها الشخصية على انستجرام، وهي ترتدي فستان قصير وصفها البعض بغير الأخلاقي يكشف من خلاله ساقيها

ظهرت في الفيديو وهي ترقص على أنغام أغنية أجنبية وهي تجلس ايضاً على بالون كبير الحجم في إيحاءات جريئة، وركزت في الفيديو كعادتها في رقصتها على إبراز المؤخرة.

وأثارت حركاته الجريئة غضب الجمهور الذي رفض الاعتراف بها أنها سعودية، وحاول الجمهور أن يتبرأ من جنسيتها السعودية ويدعي ان جنسيتها يمنية الأصل.

اختلف الكثير فيما يتعلق بعمرها الحقيقي، ساخرين بأنها تقوم بالاحتفال بعيد ميلادها في كل شهر، وأن العمر الحقيقي لها ليس 25 عاماً.

https://twitter.com/i/status/1296021870630899712

وغالباً ما تثير مودل روز جدل كبيراً برقصاتها الجريئة.

https://twitter.com/i/status/1272190847250042880

ظهرت من خلال أحد الفيديوهات وهي ترتدي تيشرت من خلاله يكشف كامل بطنها، وهي ترقص بشكل جريئ مع شخصين آخرين “رقصة المؤخرة “.

تعتمد رقصة المؤخرة على هزّ المؤخرة والتركيز على تحريك الأطراف بشكل أساسي.

وايضاً ظهرت السعودية مودل روز وهي برفقة شاب وفتاة وهي ترتدي لباس فاضحبينما ترتدي ملابس شبيهة بالملابس الداخلية في الجزء العلوي، بالإضافة إلى بنطلون سبورت.

كان بطنها متعري بشكل كامل، ويقوم الثلاثة بالرقص بجانبها على أنغام أغنية أجنبية تركز بشكل أساسي على هز الجسد كاملاً تحديداً الصدر والأرداف.

كما رفضت السعودية مودل روز الاعتراف بأنها قامت بإجراء عملية تكبير مؤخرة.

وقالت بفيديو نشرته عبر “سناب شات” وقالت فيه: “سألتني إحدى المُتابعات لي على منصات التواصل الاجتماعي لماذا لا ابادر بتكبير عضلتي الخلفية، أني أرى أن عيونكم تعودت على مشاهدة المقاسات الكبيرة، وهذا الامر بالنسبة لي تلوث بصري”.

 

 

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد