محمد رمضان فى أحدث صورة له من الساحل الشمالى: مصر جميلة

0 1٬464

حرص النجم محمد رمضان، على مشاركة جمهوره ومتابعيه بصورة جديدة له أثناء قضائه عطلته الصيفية فى الساحل الشمالى، عبر حسابه الشخصى بموقع الصور انستجرام، التى ظهر من خلالها وهو يرتدى شورت باللون الأسود ونظارات شمسية وفى الخلفية يظهر حمام السباحة والبحر.

وسرعان ما تلقي رمضان، عدد كبير من التعليقات والإعجابات خلال وقت قصير من نشر الصورة، والتي وصلت لعشرات الآلاف من الإعجابات.

على صعيد آخر، تخطت أغنية “مافيا” للنجم محمد رمضان حاجز 200 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”، معبرا عن سعادته بهذا الإنجاز، قائلا: “الحمد لله مافيا تاني أغنية لي فوق الـ 200 مليون مشاهدة على يوتيوب”، ويواصل النجم محمد رمضان الاستمتاع بأجازته الصيفية، ويشارك متابعيه من وقت لآخر عبر السوشيال ميديا بفيديوهات وصور من أجازته، مثلما حصل مؤخراً من خلال حسابه الرسمى على موقع إنستجرام، حيث نشر أحدث صورتين له وهو فى عرض البحر، وظهر خلال الصور وهو يرتدى نظارته الشمسية أثناء تواجده فى البحر.

وشارك محمد رمضان جمهوره ومتابعيه بصورة عبر حسابه على إنستجرام، ظهر فيها وحوله فتيات، فتاة تشعل له السيجار وأخرى تقلم له أظافره، علق عليها ساخرا: “مهما انشغلت واتسحلت خليك فاكر إن أظافرك لها حق عليك“.

وكان النجم محمد رمضان وزوجته احتفلا بعيد الميلاد الثالث لابنتهما “كنز”، مؤخرا، فى حفل مبهج بحضور عدد من الأصدقاء والمقربين، حيث نشر رمضان، عبر ستورى حساب إنستجرام الخاصة به، مقاطع فيديو من الاحتفال بعيد ميلاد كنز، والرقص على أغنية Happy Birthday.

واحتفل رمضان، في وقت سابق، بمشاهدات فيديو كليب أغنيته بوم بوم رايحين نسهر لرقم كبير على موقع يوتيوب، حيث وصل إلى 135 مليون مشاهدة، وقد حرص رمضان على مشاركة متابعيه باحتفاله بوصوله لهذا الرقم من خلال حسابه الرسمى على موقع إنستجرام، حيث نشر مؤخراً صورة له من الكليب، وعلق عليها بكتابة: “بوم بوم 135 مليون مشاهدة“.

.

المصدر/ وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.