‏روان بن حسين في أول ظهور لها بساقها المكسورة

‏شاركت نجمة السوشال ميديا الكويتية، روان بن حسين، متابعيها في منصة “إنستغرام”، بصورة لها، تظهر معاناتها بعدما تعرضت قدمها اليسرى للكسر، لتنهال عليها التعليقات من قبل المتابعين الذين تمنوا لها السلامة والشفاء العاجل.

‏وعلقت روان التي ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بقصة طلاقها مؤخرا، على الصورة موضحة ما حدث معها وقالت “كسرت ركبتي الأسبوع الفائت… هذه السنة ما أعتقد ممكن تكون أسوء من هكذا”.

‏وأضافت النجمة الكويتية المقيمة في إمارة دبي “لكن، اللهم لا اعتراض، وإيجابيات الإصابه إنّي بقضي وقت أكثر خصوصا مع والدي الذي قرر أن ينتقل من الكويت للإقامة في دبي، والدتي وبيبي (ابنتي) لونا”.

‏وسارع العديد من متابعي روان لتمني السلامة والشفاء العاجل لها، حيث علقت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز على الصورة قائلة، “أتمنى أن تكوني بأفضل حال”، فيما قالت مدونة الموضة الكويتية فاطمة المؤمن تعليقاً على الصورة “سلامات حبيبتي ما تشوفين شر”.

‏وكانت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين كشفت في وقت سابق عن تعرّضها لحادث أدى إلى كسر في ساقها، وقالت آنذاك، إن الطبيب الذي أشرف على معالجتها منعها من المشي لمدة ثلاثة أسابيع بعدما أظهرت صورة الرنين التي أجرتها وجود كسر صغير في ساقها.

حبس معلمة بعد تورطها في فعل فاضح مع طالب

‏ووقع الحادث الذي تعرضت له روان بن حسين في أحد المراكز التجارية في مدينة دبي، حيث كانت روان برفقة والديها وطفلتها، وقد سارع والدها لنقلها إلى المستشفى، وأظهرت الصور الشعاعية أنها تعرضت لكسر في قدمها مع تمزق في الأربطة، على ما أفادت به عبر حسابها في سناب شات لاحقا.

‏وخطفت روان بن حسين مؤخرا الأنظار بعدما تقدّم رجل سعودي يدعى “رعش” في السوشيال ميديا لخطبتها، وذلك بعد أيام من إعلانها الانفصال عن زوجها الليبي يوسف المقريف؛ ما أحدث ضجة في أوساط المتابعين، ودعا روان إلى الردّ بعدما أصبح اسمها تريندا في السعودية حيث لفتت إلى أن الرجل وطلبه أضحكاها كثيرا.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.