روان بن حسين لقد تعبت نفسياً وجسدياً.. وغير مجبورة على هذا الفعل (فيديو)

0 4٬334

تحدثت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، إنها تمر في حالة نفسية وجسدية صعبة بسبب الهدايا التي تقدم لها بشكل يومي للإعلان عنها، مؤكدة أنها غير مجبورة في الإعلان عن أي منتج من غير مقابل مادي وأن هذا المجال هو مصدر رزقها الوحيد، على حسب ما افادت.

تحدثت الفاشينيستا الكويتية روان حسين من خلال حسابها على سناب شات مقطع فيديو قالت فيه:

“كان في شئ ببغي أتكلم معاكم فيه.. أنا بتجيني يوميا أكثر من 20 هدية ما بين ماركات عالمية وحتى برندات صغيرة.. وفي كمان تجيني هدايا من بنات لديهم بيزنس صغير يرسلون لي منتجاتهم يومياً”.

وأضافت أيضاً:

“أنا بسألكم شيء.. المفروض وأنتم بترسلون لي الهدايا بتكون لروان لأنكم بتحبوها وتبغون تقول رأيها أو تشفوها عليها.. لكن مو عشان إجبار أعلن عنها.. يعني هقولكم شيء جاتني هدية من براند ما.. بعدها بعتولي رسالة لمديرة أعمالي هل الهدية حق روان وصلت.. فردت مديرة أعمالي نعم وصلت وشكرا لكم”.

وتابعت:

“بعدها بأسبوع بعتوا إيميل تاني الهدية حق روان وصلت فقالت مديرتي نعم.. يقولوا أصل إحنا ما شفناها على ستوري روان.. أنا ما عاد أبغي هدايا من أحد وما عندي طاقة أجامل.. ومو مجبورة أعلن لأحد أنا بقدم إعلانات بفلوس هاد رزقي .. لكن إذا أنا بقضيها مجاملات هاد حرام.. فبليز ابعتوا لمشاهير تاني وهم راح يعلنون عنها”.

في وقت سابق شاركت روان بن حسين، جمهورها من خلال حسابها الشخصي على “إنستغرام”، بنشرها صورة لها، تظهر فيها معاناتها نتيجة تعرضها لكسر في قدمها اليسرى.

img

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.