منوعات

أصالة تعلق لأول مرة على قرارها “الغامض”: تيقنت أني لن أعرف الاحترافية

علقّت الفنانة السورية أصالة نصري ، لأول مرة على قرارها الذي تم تفسيره من قبل المتابعون بـ”الغامض” عندما قامت بحذف كافة صورها من حسابها الشخصي على موقع “إنستغرام”.

ظن الكثيرون أن الحساب قد تعرض للاختراق بناءا على ذلك قامت بحُذف كل الصور منه إلا أنها أكدت أنها لم تقم بحذف الصور وانما تمت أرشفتها وذلك بسبب ألبومها الخليجي الجديد “لا تستسلم”.

وأوضحت النجمة أصالة، التي قامت بنشر صورة جديدة لها من خلال حسابها على “إنستغرام”، أنها تعتبر عملها الجديد هو “سبيل النجاة” موضحة أنها أرادت أن يكون كافة منشوراتها عبر حسابها على “إنستغرام” في ما يتعلق بهذا العمل فقط.

وكتبت أصالة نصًا:

“كنّا قدّ رسمنا خطّة جديدة لتسويق (ألبومي) #لاتستسلم وبناء عليه احتفظنا بمنشوراتي السابقه جانبا، كيّ تكون صفحتي مخصّصه لكلّ مايتعلّق بهذا العمل الّذي هو بالنّسبة لي، طوق النّجاة الّذي أنقذ روحي وقلبي منّ أعاصير الألمّ، ولكنّ لاشيء يكون إلّا إنّ شاء الله”.

أقرأ:

وتابعت الفنانة السورية:

“ولأنّني لمّ أفصل نفسي وما أشعر على الصّعيد الإنساني، عنّ عملي الّذي يتطلّب بعض التنحّي، والكثير من الحياديّة إلّا أنّني لمّ أستطع أنّ أُكمل الخطّه الإعلانيّة، وفعلت ما أفعله دائما وكان منشوري الثاني يدعمّ مشروعي الّإنساني الّذي تعهّدتُ فيه لنفسي أنّ أبقى ماحييت ومااستطعت إنسانة قبل أيّ شيء، أُعبّر عنّ تفاعلي وأفضفض عمّا يجول بخاطري، أصرخ أبكي أُخطئ أُصيب أفعل ماأشعر به”.

وأردفت:

“وقدّ تيقّنت أنّي لنّ أعرف الاحترافيّة الّتي سنّ قانونها بشر مثلنا، والّتي تُطالبنا بإبقاء مشاعرنا جانبا، وأنّ التّعاطف والتًفاعل والتّعبير عنهما، قدّ يكونا خطرا مُحدقا بالمشروع كُلّه.. أنا أنا وما بعرف كون غير هيك.. وهيك أنا متل كتير ناس، بنفس اليوم بغنّي وبضحك مع ولادي وببكي على وطني وبتعاطف معّ مُجتمعي، وبتواصل مع صحابي، وبحطّ كحلي بكلّ اهتمام، رغمّ إنّي بعرف رح يتبهدل بعد شوي بدموعي، وبرجع مرّه تانيه برتّبه وهكذا”.

وأوضحت:

“والّلي ذكرته كلّه بحبّ أحكي عنّه وأكتب ووصّل تفاصيل شعوره، وعندي يقين بإنّي بكلّ ماذكرت حتّى الكركبة والّلخبطه الّلي بعملهمّ هنّن جزء منّي.. قبلتوني متلّ ماأنا وهاد منّ عظيم حظّي.. وآخر شي بهالحديث بنرجع لعنوان ألبومي الجايه #لاتستسلم .. هو بالحقيقه متلّ ماذكرت وبكرّر (هو روحي مُتجسّده)”.

أقرأ المزيد:

أحدث الأخبار

حماس: لن يرى الأسرى النور حتى يلتزم الاحتلال شروطنا

أكد القيادي في حركة حماس سامي أبو زهري، الثلاثاء، أنه "لا معنى" لعقد أي اتفاق…

15/05/2024

فيدان: قتل إسرائيل الممنهج للفلسطينيين “إبادة جماعية” وجريمة بحق الإنسانية

وصف وزير الخارجية التركي هاكان فيدان قتل إسرائيل آلاف الأبرياء الفلسطينيين بشكل ممنهج وتهجيرها الملايين…

15/05/2024

أردوغان: سيحاسب نتنياهو وشركاؤه بالإبادة عن كل قطرة دم بغزة

أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو والمشاركون معه في…

15/05/2024

إلقاء القبض على إسرائيلين أثناء قيامهم بتهريب ذهب إلى تركيا (صور)

ألقت الشرطة التركية القبض على مواطنين إسرائيليين قادمين من دبي في مطار إسطنبول، أثناء محاولتهما…

14/05/2024

بتهمة الرشوة.. إيقاف مسؤول كبير بوزارة الدفاع الروسية

أوقف مسؤول كبير في وزارة الدفاع الروسية مكلف الموارد البشرية بتهمة القيام بـ "أنشطة إجرامية"،…

14/05/2024

خريجة تمزق شهادتها احتجاجا على دعم جامعة كولومبيا لإسرائيل(فيديو)

فاجأت طالبة في كلية الخدمة الاجتماعية بجامعة كولومبيا الحضور بتمزيق شهادة تخرجها، احتجاجا على تواطؤ…

14/05/2024