تركيا الآن.. عين على تركيا

عارضة أزياء سعودية تثير موجة غضب واسعة بما فعلته أثناء استماعها للقرآن الكريم!(شاهد)

1٬826

أثارت عارضة الأزياء السعودية إلين سليمان موجة جدل عارمة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن قامت بنشر فيديو وهي تقوم بوضع مستحضرات التجميل على صوت القرآن الكريم.

وظهرت العارضة إلين سليمان من خلال الفيديو الذي قامت بنشره عبر “سناب شات” ورصدته “تركيا الآن”، وهي تضع المكياج على وجهها، على عكس نجوم السوشيال ميديا الذين يضعون المكياج على أنغام موسيقى عربية أو اجنبية.

قررت إلين سليمان التبرج على صوت القرآن الكريم، خصيصاً سورة “البقرة”.

وبينما رأى عدد قليل من المتابعين أنها لحظة خشوع، والبعض الآخر قد رأى أنها تستهزئ بالقرآن من خلال التصرف الغريب.

https://twitter.com/i/status/1305614039272370178

أقرأ:

فيما رأى البعض الآخر أنها تعمدت الظهور عند الآية: ” يقول انها بقرة صفراء فاقع لونها تسر الناظرين”، مؤكدين أنها تقصد توصيل رسالةً ما بتصرفها.

https://twitter.com/i/status/1305614039272370178

وكانت الاعلامية إلين سليمان قد أثارت جدلاً بخصوص  جنسيتها الحقيقية، لكنها قد حسمت الأمر نهائياً، وقالت في مداخلة في برنامج “ع السيف”: “أكيد سعودية.. أول شيء نحترم الجنسية اليمنية لأنها بالبداية هي أصل العرب، ثاني شيء أحياناً أنا ما ألوم ردة فعل الناس، لأن يطلع مشهور وما يعلن جنسيته الحقيقية ويحبونه الناس ويدعمونه وبعدين يكتشفون إنه ورا ها الشي جنسية أخرى.. فيقولون ليش إنت كدبت علينا ونحن دعمناك”.

https://twitter.com/i/status/1305614039272370178

https://www.instagram.com/p/B4IkuUkhimI/?utm_source=ig_web_copy_link

أقرأ المزيد:

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد