تركيا الآن.. عين على تركيا

“الأمير الوحيد الذي حضر جنازة والدنا”.. “شاهد” الفنانة الكويتية هيا الشعيبي تثير غضب الشعب السعودي بهذه الصورة!

87٬871

تعرضت النجمة الكويتية هيا الشعيبي إلى حملة انتقادات حادة من الذباب الإلكتروني السعودي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن شكرت واشادت بالأمير القطري لحضور جنازة الشيخ صباح الأحمد.

ونشرت النجمة هيا الشعيبي صورتين من خلال “انستغرام”، رصدتها “تركيا الآن” للأمير تميم بن حمد. وعلقت على الأولى قائلة: “الأمير الوحيد الذي حضر جنازة والدنا يا جعلها تبطي سنينك”.

وعلقت على الصورة الثانية قائلة: “يا جعلكم دايم ذخر تميم المجد واخوانه الشيخ جوعان والشيخ خليفة والشيخ جاسم”.

وعلى مبدأ “اللي عراسه بطحة”، اعتبر الشعب السعودي أن الفنانة هيا الشعيبي تقصد بذلك الملك سلمان بن عبدالعزيز. فدشنوا ضدها هاشتاج #هيا_الشعيبي_تسي_لسعوديه.

https://twitter.com/Naifmu98/status/1311333877261234176?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1311333877261234176%7Ctwgr%5Eshare_3&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.watanserb.com%2F2020%2F10%2F01%2FD8A7D984D981D986D8A7D986D8A9-D8A7D984D983D988D98AD8AAD98AD8A9-D987D98AD8A7-D8A7D984D8B4D8B9D98AD8A8D98A-D8AAD8ABD98AD8B1-D8ACD986D988%2F

وكان قد أعلن الديوان الأميري  في دولة الكويت عن وفاة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير البلاد، وقال الديوان في بيان عاجل، وفق متابعة تركيا الان، إن الشيخ توفي بعد تدهور حالته الصحية في الفترة الأخيرة، عن عمر يناهز 91 عاما.

ولد في  16 يونيو 1929  وهو أمير دولة الكويت الخامس عشر، والخامس بعد الاستقلال من المملكة المتحدة، هو الابن الرابع لأحمد الجابر الصباح من منيرة العثمان السعيد العيّار.

ترأس وزارة الشؤون الخارجية للكويت طيلة أربعة عقود من الزمن، ويعود له الفضل خلالها في توجيه السياسة الخارجية للدولة والتعامل مع الغزو العراقي للكويت في عام 1990.

تولى مسند إمارة دولة الكويت في 29 يناير 2006 خلفًا لسعد العبد الله السالم الصباح الذي تنازل عن الحكم بسبب أحواله الصحية، وبعد أن انتقلت السلطات الأميرية إليهِ بصفته رئيس مجلس الوزراء.

أقرأ المزيد:

 

قد يعجبك أيضا
9 تعليقات
  1. علي الشهري يقول

    للاسف مثل هذه الحمقاء تتحدث في مثل هذا الوقت عن حظور شخصيات لتادية العزاء ولم تعلم بان امير الكويت اعلن بان الدفن والعزاء سيكون مقتصر على الاسرة وهذا يعني اما انها لا تعلم عما يحدث في بلدها او انه مدفوع لها واصبحت سلعة في يد مرتزقة قطر قبخ الله الغباء

  2. الغروب الاخير يقول

    والتراب في حلقك ياعجوزة النار
    مسويه تجميل وعمليات وانتي داخلك عفن

  3. صالح يقول

    ماله داعي تعطون هالنوعيات اكبر من حجمها الاجتماعي

  4. خالد عبد المطلب مازي يقول

    للاسف عمشى وتلبس نظاره سوداء وسط ضباب دامس لا حول ولا قوة الا بالله اذا انطمست البصيره ماتت القلوب واسودت الدماء ونمت الكراهية نسأل الله السلامة والهداية

  5. هيف يقول

    قال تعالى(واذا اردنا ان نهلك قرية امرنا مترفيها ففسقو فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا….الايةمادام الحديث عن الموت الذي لابد منه قال تعالى (قُلْ إِنَّ الْمَوْتَ الَّذِي تَفِرُّونَ مِنْهُ فَإِنَّهُ مُلَاقِيكُمْ ۖ ثُمَّ تُرَدُّونَ إِلَىٰ عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ ).فلماذ لانتمسك بالاخلاق ونلتزم الحياء ونتذكر حالنا قبل عقود من الجوع والخوف والفقر ونحمد الله على نعمه التى لا تعد ولا تحصى قال تعالى (وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لَأَزِيدَنَّكُمْ ۖ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ ).اللهم إنا نعوذ بك من زوال نعمك وتحول عافيتك وفجاءة نقمك وجميع سخطك ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم.

  6. طلال يقول

    لاحول ولاقوه الابالله

  7. ممدوح العنزي يقول

    الله يعز السعوديهً

  8. ابو نايف العمري يقول

    صدق المثل اللي يقول .( اذا اتتك مذمة من ناقص فتلك شهادة باني كامل ) ملكنا وبلدنا وشعبنا ارفع من هالاشكال .

  9. سعودي يقول

    الذباب السعودي الإلكتروني…؟
    هذا يظهر مدى الحقد الدفين في قلوبكم ضد بلاد الحرمين الشريفين وأهل التوحيد وحكامنا وولاتنا الأماجد الاشاوس الذين طردوكم من الجزيرة العربية شر طردة…
    حتى الردود من المواطنين السعوديين الكرام اللي في صحيفتكم الحاقدة هذه هل هم ذباب كذلك…؟
    غاضكم يا أحفاد المغول وهولاكوا التتري أن ترو المواطن العربي السعودي يدافع عن بلده الأعلى والاغلى في قلوب المسلمين…
    ونقول لكم قل موتوا بغيظكم
    نقطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد