مشاهير يظهرون عراة لحث الأمريكيين على التصويت في انتخابات الرئاسية

تجرد العديد من النجوم والـ مشاهير في الولايات المتحدة من ملابسهم في مقطع فيديو، لحض الأمريكيين على التصويت عبر البريد خلال الانتخابات الرئاسية المقررة في الثالث من نوفمبر.

وفي محاولة لجذب الانتباه، تجرد العديد من النجوم من ملابسهم، ومن بينهم سارة سيلفرمان .وكريس روك وتيفاني هاديش وآمي شومر وغيرهم الكثير، من أجل الدعوة إلى التصويت عبر بطاقات الاقتراع عبر البريد في الاستحقاق الانتخابي.

وشدد النجوم ومن بينهم تشيلسي هاندلر، وجوش جاد، ومارك روفالو، وكيري واشنطن، ونعومي كامبل على أهمية التصويت في وقت مبكر.

وتحدث النجوم أيضًا عن مبادئ توجيهية محددة للولاية، من بينها أن ولاية بنسلفانيا .لا تتطلب مظروفًا واحدًا، بل مغلفين لوضع بطاقة الاقتراع، وفق ما نقلت صحيفة “ديلي ميل”.

ورفعت سارة سيلفرمان (49 عامًا)، ذراعها لتلقي التحية ، وكشفت عن منطقة صدرها، قائلة: “الأمريكيون بحاجة إليك”.

تشجع الحملة الذين يصوتون عن طريق البريد للتأكد من أنهم يتبعون التعليمات بعناية عندما يتعلق الأمر باستخدام الحبر الأسود (في بعض الحالات) والمغلفات التي يجب استخدامها.

ويوم الانتخابات 3 نوفمبر 2020، لكن تختلف كل ولاية في جميع أنحاء البلاد بشكل مختلف من حيث المواعيد النهائية والقواعد.

على سبيل المثال، سيتم إرسال بطاقة اقتراع لجميع الناخبين المسجلين في ولاية كاليفورنيا في .موعد لا يتجاوز 29 يومًا قبل يوم الانتخابات. كما ستكون مواقع التصويت المبكر والتصويت الشخصي متاحة للناخبين.

وبالأمس، تم الإبلاغ عن أن أكثر من 4 ملايين أمريكي صوتوا بالفعل، مما يشير إلى إقبال قياسي.

قال مايكل ماكدونالد من جامعة فلوريدا لرويترز إنه يتوقع إقبالاً قياسياً يبلغ حوالي 150 مليونًا ، وهو ما يمثل 65٪ من الناخبين .المؤهلين وسيكون أعلى معدل منذ 1908.

إقرأ إيضا : 10 مسلسلات تركية اكتسحت أمريكا اللاتينية بفضل تفاصيلها

في غضون ذلك، فقد ما يقرب من نصف الناخبين الأمريكيين من كلا الحزبين الرئيسيين الثقة في صلاحية الانتخابات المقبلة حيث يستعدون للإدلاء بأصواتهم في غضون 27 يومًا فقط، وفقًا لاستطلاع جديد.

ووجد استطلاع يوجوف” الذي شمل 1،999 ناخبًا مسجلاً من جميع أنحاء البلاد، والذي تم .إجراؤه عبر الإنترنت بين 1 و 2 أكتوبر، أن 47 بالمائة لم يوافقوا على فكرة أن الانتخابات “من المرجح أن تكون عادلة ونزيهة”.

قال 51 في المائة إنهم لا يعتقدون أن الأمريكيين “سوف يتفقون بشكل عام على من هو الرئيس المنتخب بشكل شرعي”. وقال 56 في المائة إنهم يتوقعون “زيادة العنف نتيجة للانتخابات”.

.

المصدر/وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.