الممثل التركي محمد جونسور ينضم لجزء 2 من مسلسل إيطالي موسيقي

افادت وسائل اعلام تركية ان الممثل التركي ​محمد جونسور انضم للموسم الثاني من المسلسل الايطالي الموسيقي “​La Compagnia del Cigno​ ” الذي من المقرر ان يبدأ قريبا.

الجدير ذكره ان محمد جونسور كان قد شارك مؤخرا بمسلسل “عطية” الى جانب النجمة التركية بيرين سات ويعدّ واحدا من ابرز الممثلين في تركيا. واشتهر في العالم العربي من خلال مسلسل حريم السلطان، الذي ادّى فيه شخصية الأمير مصطفى، اذ انه حقق نجاحا كبيرا. و لافتا في العالم العربي و تركيا، و لاقى نسب مشاهدات عالية.

 

محمد جونسور

 

ولد الممثل و”الموديل” التركي محمد جونسور في 8 مايو 1975 في اسطنبول، ودرس المسرح بأنقرة، قبل اتمامه لدراسته الفنية في إيطاليا. وتخرج من جامعة مرمرة حيث تزوج هناك من الإيطالية كاثرينا مونجيو وهي أم أطفاله الثلاثة.

في العام 1988 بدأ محمد جنسور مسيرته الفنية في التمثيل من خلال دوره في المسلسل التلفزيوني ” Gecmis Zaman mimozalari، .وكان قبل ذلك يؤدي العديد من الأدوار أيضاً وهو في سن السابعة من عمره.

كان أشهر دور له في فيلم “Hamam” حيث حصل على جائزة أفضل ممثل في مهرجان أنقرة السينمائي. ومع نجاح دوره في الفيلم قرر البقاء في التمثيل. وانتقل إلى إيطاليا؛ لتصبح له جماهيرية في المجتمع الإيطالي. المصدر/ وكالات

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.