تركيا الآن

ألب نافروز وإيبرو شام يعلقان على علاقتهما لأول: لقاؤنا صعب لكننا سعداء

علقّ الفنان التركي ألب نافروز ، الشهير بشخصية “سنان” في مسلسل “فضيلة وبناتها” في الوطن العربي، والممثلة التركية الشابة إيبرو شام. لأول مرة على العلاقة التي تجمعهما منذ إعلان الأول عن بدء تلك العلاقة مع حبيبته في منتصف أغسطس الماضي.

وحرص ألب نافروز، على استغلال مدة إجازته يومين من التصوير على سبيل الراحة ليذهب إلى مدينة إسطنبول يومين للقاء حبيبته إيبرو شام. حيث علقت الأخيرة بأن لقائها وحبيبها صعبًا بسبب ظروف التصوير التي يقوم بها خارج المدينة، إلا أنهما يقوم بإدارة الأمر بشكل متبادل للزيارات.

كما وكشفت الصحافة التركية عن صورة تجمع بين ألب نافروز مع حبيبته إيبرو شام في نيشانتاشي، وهما يستمتعان بوقت راحتهما. حيث أكدت الأخيرة أنهما سعداء، وذلك بحسب ما نقلته حساباته إخبارية تركية عن تلك العلاقة.

وظهر الثنائي سويًا عبر مجموعة من الصور رصدتها عدسات “الباباراتزي” وهما يتجولان في المدينة مرتديان الكمامة. وقد اتخذوا الإجراءات الاحترازية بينما الثنائي وقفا أمام كاميرات الصحافة التركية يدليان بتصريحات عن تلك المقابلة.

 

 

ودوّن حساب تركي معروف عنه الاهتمام بأخبار النجوم الأتراك عبر تغريدة. له في حسابه على موقع “تويتر” جاء فيها: “ألب نافروز مع حبيبته ايبرو شام في نيشانتاشي.. ألب: لدي راحة من التصوير وأتيت إلى اسطنبول ليومين”.

وأضاف الحساب: “إيبرو: علاقتنا تسير بشكل جميل، لقاءنا صعب بعض الشيء بسبب تصوير الب لمسلسله خارج المدينة لكن ندير الأمر. أحيانًا أنا أزوره هناك وأحيانًا هو يأتي إلى جانبي.. نحن سعداء”.

وتفاعل الجمهور مع علاقة الثنائي ألب نافروز وحبيبته إيبرو شام مؤكدين أن الأخيرة محظوظة. حيث جاء في التعليقات.  “أول مرة أشوف ألب شكله في عمره من زمان، تأثير ايبرو شكله حلو عليه”، و”محظوظه محظوظه والله”، و”للحين م متعوده عالوضع”.و”محظوظة طبعا رح تكوني سعيدة يا محظوظة”.

وتحدث آخرون عن تمنيهم بأن لو كان ألب في علاقة مع إلينا، فكتبت مغردة: “ألب تمنيته يكون مع الينا”. لترد أخرى: “كلنا بس أساسا الينا عندها حبيب الله يعوض أحلامنا بالجنة”، بينما أكد آخرون أن ألب نافروز وحبيبته إيبرو شام “كابل” جيد مع بعضهما.

وإيبرو شام، ممثلة تركية تلفزيونية ولدت في مدينة سولينغن في ألمانيا وانتقلت لاحقا للعيش في تركيا. شاركت في عام 2009 في مسابقة ملكة جمال تركيا وحازت على لقبها ومنذ ذلك الحين قررت خوض مجال التمثيل وقدمت عددا من الأعمال التلفزيونية والسينمائية .منها سلسلة أضنة إسراء والعشوائيات.

وكان قد سبق لايبرو شام أن كانت على علاقةٍ بالنجم التركي كيفانش تاتليتوغ؛ إذ كان ذلك في عام 2010، وكانت ايبرو .تبلغ من العمر حينها 20 عاما، إلا أنه انفصل عنها بعد لقائهما عدة مرات على الرغم من تصريحاته حينها بأنه تأثر بها من النظرة الأولى على حد قوله.

يُذكر أن ألب وايبرو كانا قد ظهرا في نيسان الماضي وهما يسيران على شاطئ كريتش برونو يدا بيد، وحينها بدأت .الصحافة التركية بالإشارة إلى وجود علاقةٍ عاطفية بين الطرفين، خصوصا وأن ألب حاول طرد الصحفيين بعدما لاحظ وجودهم.

.

المصدر/وكالات

أحدث الأخبار

أردوغان يعد بإجراء محاسبة داخلية في حزب العدالة والتنمية بسبب نتائج الانتخابات

في تطور ملفت، أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عن تعهده بإجراء محاسبة داخلية دقيقة…

07/04/2024

“الفاو” تحذر من التدهور السريع لحالة الأمن الغذائي بغزة

حذرت منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو)، السبت، أن التدهور السريع لحالة الأمن الغذائي في…

07/04/2024

تعرف على أحوال الطقس خلال أيام العطلة

أفادت التقارير الجوية الصادرة عن المديرية العامة للأرصاد الجوية في تركيا بتوقعات بتغيرات جوية ملحوظة…

06/04/2024

أنقرة.. أردوغان يترأس اجتماع مجلس الأمن القومي التركي

عقد مجلس الأمن القومي التركي الخميس، اجتماعه الدوري برئاسة الرئيس رجب طيب أردوغان في العاصمة…

04/04/2024

ماذا كان يفعل ثلاثة جنود سابقين في الجيش البريطاني في غزة؟

أثار مقتل 3 مواطنين بريطانيين في القصف الإسرائيلي على سيارة تابعة للمنظمة الإنسانية "المطبخ المركزي…

04/04/2024

الخميس..أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية

جاءت أسعار صرف الدولار واليورو مقابل الليرة التركية في تعاملات الخميس بمدينة إسطنبول عند الساعة…

04/04/2024