تركيا الآن.. عين على تركيا

“شاهد” الكويتية سارة الكندري بفيديو فاضح يبرز من خلاله مفاتنها.. وأثارت الجدل بين الجمهور.

25٬099

أثارت الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري موجة من الجدل الواسع بين جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي إثر استعراضها جسدها بصورة فاضحة بعد أن ارتدت بنطلون مطاطي “الليقنز” والذي يتخذ شكل الجسم تماماً ويُظهره كما هو.

حيث وظهرت بمقطع فيديو نشرته من خلال حسابها على موقع “سناب شات”، ورصده موقع “تركيا الآن”، وهي تُبرز مؤخرتها ومفاتن جسدها بصورة فاضحة وتقول: “هذا الليقنز خيالي، خيالي”.

 

وتفاعل النشطاء مع فيديو الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري ، ووصفوا ما تفعله بـ”الرخص” مُقابل الحصول على النقود والشهرة، فيما نشروا صوراً ومقاطع فيديو أخرى تثبت على التركيز في استعراض مؤخرتها، متسائلين عن دور زوجها في هذا حول هذا الأمر.

 

لم تكن هذه المرة التي تثير فيها الفنانة الجدل حيث نشرت صورة قديمة للفاشينيستا الكويتية “سارة الكندري”،

مما أثارت صدمة كبيرة بين المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وذلك نتيجة التغييرات الجذرية الكبيرة التي غيرت ملامحها بسبب اجرائها العديد من عمليات التجميل.

وظهرت الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري بصورة تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رصدتها “تركيا الآن” وهي بوزنها الزائد جداً، وملامحها المُختلفة والتي لا تُشبه ملامحها في الوقت الحالي أطلاقاً.

تبين أنها قامت بتركيب رأس جديد، بناءا على تعبير رواد مواقع السوشيال ميديا.

في وقت سابق اعتقلت قوات الأمن في الكويت الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري  برفقة زوجها وطفلتها.

وكان اعتقالهم بسبب كسرهم حظر التجول الذي تم فرضه على البلاد من قبل السلطات المحلية في البلاد كإجراء احترازي للوقاية من انتشار فيروس “كورونا” المستجد.

وظهرت الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري من خلال فيديو متداول لها وهي منهارة وتقول:

لماذا يتم التعامل معي أمام ابنتي بالطريقة هذه؟  هل تقومون بوضع الأطفال مع أمهاتهم داخل النظارة بسبب كذبة من كذباتهم لأنهم حاقدين علي بسبب اني مشهورة بالسوشيال ميديا.

وتابعت سارة:

“أحمد الآن داخل السجن ولم يخرجوه لحتى الآن، لقد أساءوا لي بطريقة وحشية لا أستطيع وصفها”.

وظهرت سارة الكندي بفيديو آخر وهي منهارة وتبكي، وتناشد فيه وزير الداخلية الكويتي ان يفرج عن زوجها.

كما وروت سارة الكندري الكثير من التفاصيل في لقاء خاص مع برنامج “مباشر نيوز”، وقالت فيه:

إن المحقق أمر باحتجازها ليوم كامل داخل السجن لأنه لا يكره مشاهير “السوشيال ميديا”، كما وقالت أنه لم يتحدث معها بصورة غير لائقة.

أقرأ المزيد:

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. امروء ألقيس يقول

    يالبى بنات الكندري لو يزوجوني وحده منهم .

  2. Raaz يقول

    الجسم جسمها وش دخلك اذا ظهرت مفاتنها ، ناقصك شيء انت . يخي بلاش تتدخل في شؤون الآخرين ، ونبى نفهم ايش العبره من الانتقاد ؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد