السعودية.. أروى عمر تكشف موعد مفاجأة “قنبلة الموسم” كما وصفتها

كشفت الناشطة اليمنية المقيمة في السعودية أروى عمر، عن موعد مفاجأة وصفتها بأنها ستكون قنبلة الموسم، وذلك يوم الجمعة بعد المقبل، كما تركت الجمهور يلمح من خلال حديثها عبر مقطع فيديو وثّقته عبر حسابها في “سناب شات” بأنها تقصد موعد حفل زفافها.

واستند المتابعون إلى طريقة أروى عمر في الحديث فضلًا عن تلقيها الورود والتهاني والمباركات، كما أن صورة قاعة حفل الزفاف أكدت توقعات المتابعين لها.

وقالت أروى عمر: “طبعًا واضح الخطة.. ترى متى… مو الجمعة مو هدي اللي بعدها راح تصير قنبلة الموسم وأنا متأكدة هيقولوا وهيزيدوا في الكلام لكن الله يستر من هذاك اليوم.. لكن ترقبوا مو الجمعة هذي اللي بعدها راح يصير شيء وأحكي لكم وأقولكم بعدين بكل التفاصيل”.

وأضافت وهي تكتب كلمات باللغة الإنجليزية في ورقة بيضاء، قائلة: “ترقبوا بعد أسبوعين اللي راح يصير بإذن الله الجديد ولا تروحوا بعيد وما راح أبو أكتر من كده”.

بينما نشرت صورة عبر حسابها في تطبيق “سناب شات” تضمنت بابا لقاعة حفل زفاف يتخللها على الناحيتين ورود بيضاء تدل على حفل الزفاف، ودوّنت قائلة: “ترقبوا يوم الجمعة مو الجمعة هذي اللي بعدها إن شاء الله”.

ومع كشف المتابعين لها عن موعد الزفاف دار الحديث بشأن الحاضرين للحفل وأيضًا تحدثوا عن مهرها الذي كشفت عنه قبل أيام والذي كان بقيمة نصف مليون ريال، بينما قال آخرون إنها تتعمد إثارة الجدل وترغب في أن تُصبح “تريند”.

وجاء في التعليقات: “الله يعين زوجها الي دفع 500 الف عليها”، و”بتموت وتصير ترند الله يعطيني ثقتها اللي في غير محلها اننا جالسين على احر من الجمر نستنى زواجها”.

وعلق آخرون: “بعيداً عن سالفتها ولكن خط الي يكتب ماشاءالله جميل خطه”، و”نستنا موعد طلاقها هدا اذا صار زواج أصلا”، و”ترا شادين اعصابنا نتتظرها”، و”شكلها قررت تتروش اخيرا”.

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو عبر مواقع التواصل ظهرت فيه أروى عمر، نقلًا عن حسابها في تطبيق “سناب شات” وثّقت فيه لحظة إعلان خطوبتها دون أن تكشف هوية العريس.

وأظهر المقطع لحظة ارتداء أروى عمر “الدبلة” من جانب عريسها، وتركت تعليقًا قالت فيه: “خطوبة أروى عمر”، مرفقة إيموجي “قلب أحمر”، وإيموجي مصدوم أيضًا، ورافقها في مقطع الفيديو صوت موسيقى لإحدى الأغاني.

وشكلت خطوبة أروى عمر مفاجأة للمتابعين، غير أنها لم تسلم من الانتقادات والسخرية، حيث تسبب مقطع فيديو ارتدائها “الدبلة” وظهور جزء من جسد عريسها وهو يلبسها “الدبلة” ثم يقبل يدها سخرية الكثيرين خاصة أن الجزء الذي ظهر من جسد عريسها كشف عن الملابس التي كان يرتديها وبشرته.

 

2 تعليقات
  1. محمد الناصري يقول

    مين قال انها سعودية ليست سعوديه بل تشوه صورة السعوديات وتسيئ لكل سعودية واصلها يمني ولا نختلف في جنسيتها لها الأحترام وكلنا سواسية ولكن ياغريب خلك اديب .

  2. زائر يقول

    اخبار سخيفة لا تستحق النشر!!الناس يريدون اخبار في الطب والزراعة والصناعة والتعليم وليس صورعاريه او مقاطع مخلة بالآداب فنتمنى احترام مشاعر واحاسيس الناس ومعاملتهم كبشر وليس كبهائم همها الشهوة والأكل قال تعالى(إنهم كالانعام بل هم اضل سبيلا الآية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.